ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > التركيز على منارة الحكم اقتصادية عالمية جديدة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

التركيز على منارة الحكم اقتصادية عالمية جديدة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-08-23 17:51:48
المتحدث باسم وزارة الخارجية لو كانغ 15 أغسطس أعلن، سيعقد قادة قمة مجموعة العشرين في مدينة هانغتشو الحادي عشر 04-05 سبتمبر. كما تستضيف القمة، ان الصين مستعدة، ونتطلع إلى العمل مع أعضاء مجموعة ال20، البلد الضيف، والمنظمات الدولية، من أجل تشير إلى اتجاه الاقتصاد العالمي، لاستكشاف قوة.

وهذا هو أول قمة G20 ترقية في وقت لاحق إلى الصين. في الوقت الحاضر، فإن الاقتصاد العالمي لا يزال يواجه ضغوطا هبوطية كبيرة، G20 رئاسة عصا في يد الصين، وتسليط الضوء على الأحزاب العالية المتوقعة من الصين.

هذا التوقع يعني التوقعات الإيجابية للنمو الاقتصادي الصيني. في حالة الركود العام في الاقتصاد العالمي والاقتصاد الصيني هو مستقر بشكل عام، حافظت على النمو السريع في النصف الأول إلى تحقيق معدل نمو 6.7 في المئة، واصل التحسين للهيكل الاقتصادي. وسوف تستمر اقتصاد الصين للعب دور في الاقتصاد العالمي "استقرار" و "محرك".

هذا التوقع يعني أن الصين تقدر عاليا مساهمة. كما من البلدان النامية الكبرى والاقتصادات الناشئة نيابة، قد ارتكبت الصين الى تسريع الاصلاحات الإدارة الاقتصادية والمالية العالمية. القمة أيضا مشاركة هانغتشو البلدان النامية أكثر من مرة في قمة G20 في التاريخ، من تكوين زيادة كبيرة في التمثيل والشمولية.

نحن دولة مصدرة المهنية الصينية والمورد. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين ملابس لل، الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.