ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > انضمت الصين اتفاقية النقل البري الدولي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

انضمت الصين اتفاقية النقل البري الدولي

حالمة F www.china-disposable.com 2016-08-02 13:54:03
الصين تم أخذه خطوات هامة بواسطة التوقيع على الأمم المتحدة اتفاقية الطريق الدولي المواصلات (TIR)، شرعت في مسار من سريع أوروبية "طريق الحرير". الصين أصبح عضو النقل البري الدولي، هو الخطوة الأولى في ال الإطار القضائي خطة في العمل. النقل البري الدولي صنع الصينية حاويات البضائع في طريقها ل أيرلندا عبر الجمارك، لا تحتاج الى انفاق مرة خارج الصندوق فحص.

الأمين الدائم ل الامم المتحدة اللجنة الاقتصادية لأوروبا مسيحي فريس حياة العزاب وقال: "وبالنسبة للصين، هذا هو ا عنصر أساسي في ال وعاء إذا أنت يجب أن وقف و الاختيار كل الحدود من عند الصين إلى أوروبا، كنت سوف يكون إضافي. دفع الكثير من كلفة. "الأمم المتحدة الاقتصادية لجنة لأوروبا للإشراف النقل البري الدولي. قبل انضمامه النقل البري الدولي،الصين أمضى عدة سنوات النظر فيما إذا كان الانضمام إلى اتفاقية. الصين هو أولا 70 الأطراف في الاتفاقية. اتفاقية سوف تدخل حيز التنفيذ في يناير من العام المقبل في الصين.

كنا المهنية المتاح مصدر المنتجات محبوكة لسنوات عديدة. بعد انضمام الصين اتفاقية النقل البري الدولي، قد يكون أكثر ملاءمة للمصدر مثلنا لتسليم البضائع إلى أوروبا. هي واحدة من أفضل يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين، الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين المصنعين ملابس لل.