منزل > أخبار > اخبار الصناعة > الصين وأستراليا بشأن متابعة ات.....

أخبار

الصين وأستراليا بشأن متابعة اتفاقية التجارة الحرة لتحقيق توافق جديد في الآراء

  • الكاتب:توجيه صادقة
  • مصدر:www.china-disposable.com
  • الافراج عن:2017-03-29
في آذار\/مارس 24, وزير التجارة تشونغ شأن ووزير التجارة والسياحة و \"الاستثمار في أستراليا\"، ستيفن كوبو، وقعت \"البيان من نوايا في النظر في محتويات من الصين وأستراليا اتفاقية التجارة الحرة\" بالنيابة عن الحكومتين، سيبدأ البلد المقطع \"منطقة التجارة الحرة بين\" الصين وأستراليا، وقسم الاستثمار و \"مذكرة التفاهم\" على \"ترتيبات تيسير الاستثمار\" في عام 2017.

منذ التوقيع على منطقة التجارة الحرة بين الصين وأستراليا في 17 يونيو 2015، أثر إيجابي على الشركات الصينية قد تجلى منذ دخول حيز النفاذ في 20 كانون الأول\/ديسمبر من تلك السنة. ومع ذلك، جزءا من \"اتفاق التجارة الحرة\" الصين-أستراليا على التجارة في الخدمات لم تحسين. في منطقة \"التجارة الحرة\" الصين-أستراليا، اعتمدت أستراليا قائمة سلبية للخدمات المفتوحة، اعتمدت الصين قائمة إيجابية من الطرق، وقطاع الخدمات في أستراليا في جهود مفتوحة من الجانب الصيني. السبب في ذلك أن الصين منذ وقت طويل لعجز التجاري. الصينية أكاديمية \"العلوم الاجتماعية\" آسيا والمحيط الهادئ والعالمية استراتيجية بحوث المعهد للناشئة الاقتصادات مدير الأبحاث شين مينغهوى صرح \"أخبار تجارة الصين\"المراسل، بالإضافة إلى البناء والسياحة وغيرها من مناطق الأقليات، ومعظم المشاريع التجارية خدمة في الصين ضعيفة نسبيا، ومعظم الاتفاقات التي اعتمدت قواعد منظمة التجارة العالمية. انضمام الصين إلى منظمة التجارة العالمية يسمح أيضا لإعطاء فترة زمنية معينة للخدمة مدة الحماية. ولهذا السبب تحديداً، الصين وأستراليا منذ فترة طويلة تبين أن الجانبين سوف تبدأ بعد سريان مفعول اتفاق \"التجارة الحرة\" الصين-أستراليا، في الموعد المتفق عليه، مع قائمة سلبية لبدء وإتمام الجولة التالية من مفاوضات التجارة في الخدمات.


كما نحن على علم، الصين-\"أستراليا اتفاقية التجارة الحرة\" حقاً الكثير من المساعدة لعملائنا الأسترالية. ونحن نعتقد أن بعد أبروفيمينت، المزيد والمزيد من شركات الصين وأستراليا يمكن الحصول على المساعدة من ذلك. شركتنا واحدة من أفضل الصين ثوب الجراحية المصنعة,الصين الموردين قناع الطبية و الصين قناع الجراحية مصنعين.