ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > منظمة الجمارك العالمية 127/128 دورة الاجتماع السنوي المجلس
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

منظمة الجمارك العالمية 127/128 دورة الاجتماع السنوي المجلس

حالمة F www.china-disposable.com 2016-08-12 18:33:15
مؤخرا، منظمة الجمارك العالمية منظمة 127/128 دورة المجلس من منظمة الجمارك العالمية منظمة مقر في بروكسل، من أكثر من 180 عضو الجمارك الجمارك مدير أو من ينوب عنه ممثلو حول العالم للمشاركة في للمحكمة الجنائية الدولية الصين الوطني لجنة الجمارك و تجارة نائب المدير العام تسهيل لجنة تشين يانغ الصينية عمل ممثلو حضر المؤتمر، وهو في الصين الأول المشاركة في العالم منظمة الجمارك عمل عملية تجارية مستوى.

حصة اجتماع ال تقرير عمل الأمين العام من منظمة الجمارك العالمية منظمة كونيو ميكوريا و الجمارك والتجارة على الصعيد العالمي قضايا ساخنة نوقشت في العمق. أعضاء مجلس قال ذلك المعلومات و تكنولوجيا الاتصالات، تقني المساعدة، وبناء القدرات، تبادل الاستخبارات والمعلومات تلعب أهمية متزايدة دور في ال تجارة. لتعزيز خطر الإدارة لضمان تنسيق أفضل لل إدارة الحدود، يجب أن نستمر في تعزيز التعاون الدولي. الجمعية أيضا اعتمد بالإجماع قرار في الجمارك منع الاتجار غير المشروع الممتلكات الثقافية. بالاضافه لذلك دورة المجلس إضافي ناقش القضية التجارة الإلكترونية والجوانب الأخرى. هو جين تاو وي، نائب مدير الصين الإدارة العامة للجمارك و حاشية كما حضر الاجتماعات السنوية.

كانت الشركة المصدر الصيني المهنية والمورد لأكثر من عشر سنوات. ونحن واحدة من الأكثر خبرة الصين المصنعين ملابس لل،الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.