ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي التدابير التي ينبغي اتخاذها لتعزيز نمو التجارة بين الصين وروسيا؟
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

ما هي التدابير التي ينبغي اتخاذها لتعزيز نمو التجارة بين الصين وروسيا؟

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-30 01:22:12
من أجل تعزيز التنمية الصحية للتجارة الثنائية، يتعين على الجانبين توسيع القنوات التجارية، لتحقيق التعددية التجارة.تعزيز "على طول الطريقة" البناء و الاتحاد الاقتصادية الأوروبية الآسيوية إستراتيجية لرسو السفن، الجانبين تعمق التعاون في مجال الطاقة، البنية التحتية والتمويل وغيرها من المجالات.تسريع عملية التبادل التجاري تسهيل وتحسين بيئة تجارية، توسيع جديدة عمل شكل، لتطوير عبر الحدود التجارة الإلكترونية.جهود لزيادة ثنائي مالي تعاون بين ال بنك و تعزز بقوة باليوان مستوطنة، شركات الاستيراد والتصدير لتمنع بشكل فعال استلام ودفع خطر.فى السنوات الاخيرة، الصين وروسيا الجمارك تخليص وتعزز بقوة الإصلاح و التنظيمية عملومبتكرة طرق التعاون في تعزيز مستوى تسهيل التجارة و تعزيز نمو التجارة وغيرها الجوانب الإيجابية في محاولة ل تحقيق نتائج إيجابية.الجمارك ينبغي مواصلة تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات التالية:
1. تعميق الاعتراف المتبادل نتائج الطيار التنظيمية تعاون.بعد الدول المصدرة لل متضمن في الاعتراف المتبادل نطاق من العادات محددة تصدير السلع تفتيش، البلدان المستوردة ليس اطول تنفيذ التفتيش من البضائع يجب أن يكون بسرعة صدر.
2.التنفيذ الفعال ل "قناة خضراء" مشروع تحت إطار تبادل المعلومات.ويعتبر هذا المشروع فيما يتعلق رغبات المؤسسة على أساس متبادل التوأمة، تقدم تبادل المعلومات والبيانات، الاثنان الشركات سنعطي تفضيلي الجمارك تخليص تدابير تيسير.
3.الجمارك مواصلة تعزيز التعاون في مختلف المجالات.الأساليب الإحصائية لزيادة تحسين مستوى بيانات المنتج تبادل توسيع مشروع. تعزيز الاتصالات والاتصالات، لمكافحة فعال تهريب أنشطة غير قانونية. رصد مفتاح سلعة أسعار، تعزيز الجمارك على الحدود التعاون وتعزيز التجارة والتنمية الاقتصادية في المناطق الحدودية.

وبفضل سياسة goverments نشطة، لدينا ثقة في التعاون مع العملاء الروس، ونحن نعتقد أننا يمكن أن يكون لها مستقبل أكثر إشراقا. نحن أكثر مهنية الصين المصنعين ملابس لل، الصين المصنعين قناع جراحي و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.