ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الدولار الأمريكي إلى دورة صعود قوية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الدولار الأمريكي إلى دورة صعود قوية

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-12-01 17:48:44
الاحتياطي الفيدرالي قد أعلنت مؤخرا نوفمبر السياسة النقدية محضر اجتماع تظهر أن معظم مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي يعتقدون الصحيح سعر الفائدة وقت رفع سيأتي قريبا، مما يوحي بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي في ديسمبر كانون الاول مرة أخرى رفع أسعار الفائدة هو اليقين، وارتفعت عوائد السندات الأمريكية بشكل حاد، الدولار مؤشر ضرب لسنوات عديدة مستويات قياسية جديدة. ومن المتوقع أن السوق لترامب الصفقة الجديدة قد رفع الضغوط التضخمية ودفع مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة بسرعة أكبر، خلال العامين القادمين من المتوقع أن يمتد دورة قوية ارتفاع الدولار.

في بداية اجتماع السياسة النقدية هذا الشهر، مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي عموما يعتقدون أن أسباب مزيد من الزيادات في أسعار الفائدة، ولكن في النهاية قررت الإبقاء على سعر فائدة الاموال الاتحادية دون تغيير إلى الانتظار لمزيد من الأدلة على أن التضخم في الولايات المتحدة والتوظيف مواصلة التحرك نحو تحقيق هدف الاحتياطي الفيدرالي قرب. ومنذ ذلك الحين البيانات الاقتصادية الصادرة عن الاقتصاد الأمريكي ككل على مواصلة تعزيز أساسا لتلبية الاحتياطي الاتحادي لمواصلة رفع أسعار الفائدة الظروف.

وأشار محللون إلى أنه وفقا لمؤشر مرجح الدولار مجلس الاحتياطي الفيدرالي لتحديد الماضي، الدولار عادة ما تكون قوية لمدة 7 سنوات، والآن بدأت هذه الموجة من ارتفاع الدولار الأمريكي في منتصف عام 2011، بمتوسط ​​زيادة سنوية بنسبة 4٪ ومن المتوقع أن يستمر حتى عام 2018. مع تحسن الدولار هذا الشهر، اليورو، الين، فاز بيزو مكسيكي، الراند الجنوب إفريقي، العملات العالمية الرئيسية حقيقية وأخرى البرازيلية مقابل سعر صرف الدولار انخفض تقريبا في جميع المجالات. انخفضت قيمة الرنمينبي أيضا مقابل الدولار الأمريكي في الآونة الأخيرة، ولكن أصغر من معظم العملات غير الأمريكية.


منذ سعر الصرف هو الحفاظ على ارتفاع، بل هو الخبر السار عن المستوردين في جميع أنحاء العالم لاستخدام الدولار الأمريكي شراء السلع من الموردين الصين. نظرا لسعر الخام MATEIRAL أيضا الحفاظ على ارتفاع، والطلب أكثر من العرض. في هذه الحالة، وتاريخ التسليم هو أطول أكثر بكثير من المعتاد. نقترح إذا كان العميل يريد البضاعة ليتم تسليمها قبل رأس السنة الصينية الجديدة، فلا بد أن يستقر النظام والتأكد من كل التفاصيل في أوائل ديسمبر كانون الاول. نحن المهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين وكذلك الموردين شراشف المستشفى في الصين.