ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > أقنعة فشل أخذ العينات المنتجات الطبية خمسة وعشرين شركات الأجهزة الطبية "
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أقنعة فشل أخذ العينات المنتجات الطبية خمسة وعشرين شركات الأجهزة الطبية "

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-13 18:10:44
في الآونة الأخيرة، والصين للغذاء والدواء ادارة ال أجهزة طبية الإفراج عن آخر الوطني نشرة الجودة.لاحظ أن، من حيث الجودة الرقابة وأخذ العينات من الطب الوقائى أقنعة، العباءات وغيرها ستة أصناف 313 دفعات (تايوان) المنتجات، هناك ستة أصناف 25 الشركات المصنعة للأجهزة الطبية من 28 دفعات (تايوان) المنتجات التي لا تلبية المتطلبات القياسية.المنتجات لا تلبية المتطلبات القياسية إلى أجهزة طبية، بما في ذلك ارتفاعالعلاجية -potential معدات، الطب الوقائى أقنعة، العباءات الجراحية، الأعصاب والعضلات مشجعا، لمرة واحدة استخدام المحمول مضخة التسريب.

إدارة إدارة الغذاء والدواء المتطلبات إلى اختبار عينة وجدت المنتج لا تلبية المتطلبات القياسية، يقع المشروع الغذاء والدواء التنظيمية ينبغي الإدارات التحقيق والتعامل مع الشركات ذات الصلة، تشكل جريمة يجب التحقيق للمسؤولية الجنائية.ذات صلة تصنيع المعدات الطبية المؤسسات للتعامل ليس تلبية المتطلبات القياسية من المنتج والمشروع خطر تقييم لتحديد مستوى ال إعادة المكالمات، وأشار طوعا من قبل المؤسسة و أذكر العام المعلومات استنادا إلى شدة جهاز طبي عيوب.موقع العمل الغذاء والدواء السلطات التنظيمية للتعامل مع الشركات إعادة المكالمات الإشراف، غير منظم إعادة المكالمات ينبغي أن يؤمر ل إعادة المكالمات. تم العثور على عدم تلبية المتطلبات القياسية من الطبية المنتجات جهاز تسبب ضررا للبشر أو هناك دليل على ممكن ضرر على صحة الإنسان، ويمكن أن يؤخذ تعليق الإنتاج، حالة طوارئ تدابير ل مراقبة استيرادوتشغيل و استعمال.

فمن سعيد لرؤية بلادنا تولي اهتماما كبيرا للمنطقة المنتجات الطبية. انها حقا بضائع للشركة الامتثال القانونية مثلنا. هل يمكن أن بقية أؤكد على منتجاتنا، ونحن دائما نقدم لعملائنا أفضل نوعية مع price.We الأكثر قدرة على المنافسة هي واحدة من أفضل يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، واحدة من أفضل الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.