ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > "الثاني عشر الاستخدام المبتكر محبوكة من قمة التكنولوجيا" الذي عقد في شنغهاي
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

"الثاني عشر الاستخدام المبتكر محبوكة من قمة التكنولوجيا" الذي عقد في شنغهاي

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-29 11:04:01
23 يونيو"الثاني عشر محبوكة الاستخدام المبتكر للتكنولوجيا قمة" انتظر شنغهاي.أنه يجمع ذات الشهرة العالمية خبراء في في مجال الأقمشة المنسوجة غير و ايساي و حفاضات، فوط صحية، مناديل مبللهوالأقنعةوالطبية المنتجات التجارية، طالما موردي المواد الخام، الآلات و الشركات المصنعة للمعداتوالاختبار وكالات والحكومات، الجمعيات و المؤسسات الأكاديمية من عند. لقاء لمناقشة الأخيرة اتجاهات الأخيرة منسوجات الأسواق، التقنيات والعمليات و التطبيقات.

فى السنوات الاخيرة، قماش غير محاك صناعة بسبب أداء لافتة للنظر بما فيها الرعاىة الصحية، فلتر حماية البيئة، البنية التحتية و جديد الطاقة وغيرها من المجالات قلق و، في عام 2015 بلغ إنتاج 4.4 مليون طن، أي بزيادة قدرها أكثر من 15٪.
كيفما كان منتجات العناية الشخصية، أو قماش غير محاك في الصين هي لا يزال عظيم إمكانات التنمية من هذه الصناعة، لان هم وترتبط مع التيار موضوع ساخن من ا أكثر عن كثب: "عظيم الصحة". مثل الخدمات الطبية و الصحة منذ قماش غير محاك يرتبط ارتباطا وثيقا الصحة، إيجابي تغيير مع مستويات الدخل و مفهوم الاستهلاك، إمكاناتها مساحة السوق سوف نكمل يتم الافراج.

شركتنا هي المهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصينونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف،الصين المصنعين المعطف المتاحونحن دائما التركيز ويجمع المعلومات عن الصناعة ذات الصلة، والتشارك مع كل فريق.