ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > ترامب الفوز، ثم ما سيحدث للتجارة بين الصين والولايات المتحدة؟
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

ترامب الفوز، ثم ما سيحدث للتجارة بين الصين والولايات المتحدة؟

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-11-10 16:27:56
بتوقيت بكين فى الساعة 9:40 يوم 9 نوفمبر الانتخابات الرئاسية الولايات المتحدة جاءت أخيرا إلى نهايته، هزم دونالد ترامب هيلاري كلينتون ليصبح الرئيس القادم للولايات المتحدة. انتخب ترامب أخيرا، ثم قطاع النقل البحري وسوف يكون له أي تأثير؟

المناهضة للعولمة، والدعوة إلى الولايات المتحدة لتنفيذ تدابير الحماية لحماية الشركات المحلية الأمريكية، فقد أوضحت قبل لتنفيذ بعض التدابير الحمائية، بما في ذلك أصل من واردات الصين من فرض تعريفات عقابية لتشجيع الشركات الأمريكية للعودة إلى الولايات المتحدة المحلية، ضغط على مساحة المعيشة من المهاجرين غير الشرعيين، والعمل مرة أخرى إلى الشعب الأمريكي. وبالإضافة إلى ذلك يعارض ترامب صراحة اتفاق TPP، أن شروط المفاوضات ضد الولايات المتحدة.

على المدى البعيد، ترامب هو الآن سياسي، لكنه لا يزال رجل أعمال العظام، الصين كانت كثاني أكبر شريك للولايات المتحدة في التداول، ثالث أكبر سوق للصادرات، أكبر مصدر للواردات، ومصالح الصين والولايات المتحدة قريبا معا، بغض النظر عن الجانب الذي شن حربا التجارة، وسوف تجلب الكثير من المشاكل لبلدهم، وذلك في المدى الطويل، ترامب هو الان وضع مجموعة متنوعة من الكلمات لا هوادة فيها قد يكون كلام الحملة الانتخابية، ورجل أعمال، هو دائما مربحة الأول. أعتقد أن تلك التجارة بين الصين والولايات المتحدة لن يكون لها تأثير كبير جدا.

حاليا، لا نستطيع أن نقول ما سيحدث للتجارة بين الصين والولايات المتحدة في رئاسة ترامب المقبلة. نأمل يمكن كل شيء يمضي بشكل جيد، وما يمكننا القيام به هو الإعداد الجيد لكل حالة. شركتنا هي المهنية الصين المصنعين قناع جراحي، الصين الصانع ثوب الجراحية و ال المورد شراشف المستشفى في الصين.