ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > التجارة إلى إيران: قد الخطر لمنع
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

التجارة إلى إيران: قد الخطر لمنع

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-01-03 11:44:05
المجتمع الدولي لتخفيف العقوبات المفروضة على إيران، والبيئة الخارجية الإيرانية قد تحسنت، وإصلاح الحكومة الإيرانية في السلطة هو أيضا نشاط لتشجيع عملية الإصلاح، مما يجعل '' مرحلة ما بعد العقوبات '' حاجب التنمية الاقتصادية في إيران في فرصة.

من 3 إلى 14 كانون الأول/ديسمبر، زار طهران، إيران، صندوق النقد الدولي، وعقد محادثات مع الحكومة الإيرانية والمسؤولين في المصرف المركزي والمسؤولين التنفيذيين في القطاع الخاص. صندوق النقد الدولي يعتقد أن حلاً سلميا للقضية النووية الإيرانية بعد أن يتم التوصل إلى "خطة عمل مشتركة"، إيران يمكن أن يكون الكثير من النفط والصادرات، نمو الناتج المحلي الإجمالي في إيران هو مزيد من التعليمات، من المتوقع أن نمو "الناتج المحلي الإجمالي في" إيران عام 2016-2017 6.6 في المائة.

من أجل جذب الاستثمار الأجنبي، أدخلت الحكومة الإيرانية أيضا سلسلة من اللوائح الجديدة. في الواقع، احتمال رفع إيران واضحة، الشركات تتزايد بكثافة السوق الإيرانية، الشركات الصينية قد أدخل وتدعيم سوق الشرق الأوسط. بيد أن الشركات ينبغي إيلاء الاهتمام للوقاية من المخاطر، ودائما يولي اهتماما للسفارة الصينية في إيران القيام بأعمال تجارية في الكشف عن التجارة والاستثمار معلومات الإنذار المبكر ولا ننصح قائمة بالشركات التعاونية.
     
وقال "بشكل عام، بيئة الأعمال السيئة في إيران واحد من أهم العوامل التي تعوق الاستثمار الأجنبي،" جين لو، كبار خبراء إيرانيين وباحث منتسب في الدراسات الأفريقية في الأكاديمية الصينية للعلوم الاجتماعية ومعهد غرب آسيا. المثال، الإدارات الإدارية الإيرانية عموما غير فعالة، وتغيير السياسات، تنفيذ العقد ليست قوية، إلخ، وهذه طويلة وصعبة للقضاء على هذا المرض المزمن.

لقد تم التداول مع عملاء إيران لسنوات عديدة، ولقد كانوا دائماً الرقيقة جداً بالنسبة لنا. أمل 2017 السنة سيكون عاماً أفضل لإيران المستوردين والمصدرين في الصين. ونحن جمصنعي ملابس يعاد هينا,الصين الموردين قناع الطبية و الصين الدعوى المتاح مصنعين.