ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > إلى اندونيسيا الشكل هاء يحتاج إلى إيلاء الاهتمام لهذه النقاط لتجنب الظهر وغرامه!
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

إلى اندونيسيا الشكل هاء يحتاج إلى إيلاء الاهتمام لهذه النقاط لتجنب الظهر وغرامه!

الشرق صادقه URwww.china-disposable.com 2017-07-11 17:57:19
أصدرت اندونيسيا ردا علي الاستفسار ينطوي علي الكثير من أنواع السلع ، ملابس، والمواد الكيميائية ، وآلات المعنية. التحقق من محتويات مجموعه متنوعة من الاستفسارات: ما إذا كان لتلبيه قواعد النقل المباشر (ما إذا كانت هناك منافذ العبور) ، شهادة المنشا متسقة ، وطريقه تسعير الفاتورة للسؤال ، لم تملا معلومات الشركة المصنعة وهلم تم.

وتقوم سلطات الجمارك الاندونيسيه بتعليق البضائع للتحقق من المعاملة التفضيلية المعلقة ، والحجز الأول للبضائع ، وجمع الضمانات أو الضرائب وغيرها من التدابير ، ثم وفقا لنتائج الدراسة الاستقصائية تخفيضات ضريبية أو اي معامله أخرى. الاضافه إلى ان الجانب الاندونيسي لا يسترد الوديعة وغيرها من العمليات غير القياسية ، فان مصالح الشركات تتضرر بشكل خطير. وبغيه تجنب الخسائر ، يتعين علي بعض الشركات ان تختار التخلي عن الامتيازات التعريفية لمنطقه التجارة الحرة.

ويمكن أعاده ما يقرب من نصف الشهادات التي تصدرها الجمارك الاندونيسيه إلى الهامش والتمتع بتعريفات تفضيليه ، وتخضع البقية للرسوم الجمركية ، ولا يمكن رد الهامش ، بل وبعض الغرامات التي تفرض عليها بعض الأحيان. شركتنا هي قناع الوجه المتاحة الموردين، المتاحة مختبر المعاطف الموردين المورد صحائف سرير المستشفيات في الصين.