ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > الأبيض محبوكة قناع المواد الوجه هو أفضل المواد لحماية PM2.5
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الأبيض محبوكة قناع المواد الوجه هو أفضل المواد لحماية PM2.5

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-03 17:02:29
الضباب والضباب في جميع أنحاء البلاد أكثر وأكثر جدي، السوق أقسام الساخنة PM2.5 أقنعة هل حقا لها تأثير وقائي؟ لشراء PM2.5 حماية أقنعة، التصاق والراحة هو المفتاح.

هناك العديد أقنعة لعبت المسمى 99٪ من تأثير وقائي من تصفية فعلا تم اختبارها و وجدت أن العديد لم تصل هذا المستوى.الشخصية أقنعة واقية و حاليا ليس هناك موحدة الوطني المعايير، المنتجات في السوق تماما مختلطة. والجمهور يريد منع من PM2.5، اختيار أفضل مادة غير المنسوجة أقنعة، في شراء بحاجة الانتباه إلى اثنين تفاصيل مهمة، سne غير التصاق، و هل وجه من تناسب، والثانية هي الفسيولوجية راحة قناع، إذا بعد يلبس تنفس المقاومة هي كبيرة جدا، ستكون سبب الانزعاج.

لنا مشروع لتطوير موحد معيار وطني الحماية اليومية أقنعة مؤخرا تمت الموافقة من قبل لجنة المعايير الوطنية من المشروع، وقد بدأت بالفعل تمهيدي عمل لبدء، حسنا اذن الأسرع ستة أشهر معايير ذات الصلة يمكن أن يكون أدخلت.حاليا نحن نوصي المستهلكين إلى بعض من أكثر حسن السمعة الصيدليات أو كبير لوازم العمل تخزين لشراء أقنعة، فحص الجودة ينبغي الإدارات تكثيف الجهود المبذولة ل الاختيار السوقوالتحقيق دون المستوى المطلوب أقنعة فى السوق في التدوير.

شركتنا هي الأفضل المتاح أقنعة الوجه الموردين في الصين، الصين المصنعين قناع جراحي القابل للتصرف و الصين المورد قناع طبي. يمكننا توريد جميع أنواع أفضل نوعية المواد محبوكة قناع الوجه القابل للتصرف.