ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وسيعقد تطبيق محبوكة الثاني عشر من قمة الابتكار التكنولوجي في يونيو
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وسيعقد تطبيق محبوكة الثاني عشر من قمة الابتكار التكنولوجي في يونيو

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-27 16:24:59
فى السنوات الاخيرة،نظرا ل أداء لافتة للنظر في الصحة، فلتر حماية البيئة، البنية التحتية و جديد الطاقة وغيرها من المجالات، جذبت الأقمشة غير المنسوجة الكثير من الاهتمام.غير المنسوجة إنتاج القماش في النصف الأول من 2015 الشركات فوق الحجم المعين كان 200 مليون طن، أي بزيادة قدرها ما يقرب من 10٪، لكي الشركات المصنعة للمساعدة تطوير مبتكرة المنتجات، وتحسين أداء المنتج والميزة التنافسية، 2016 الثاني عشر منسوجات تطبيقات مبتكرة ستكون قمة الذي عقد في شنغهاي في يونيو 2016.

الموردين في الأقمشة المنسوجة غير، حفاضات، فوط صحية، مناديل مبللهوالأقنعةوالطبية المنتجات التجارية، طالما موردي المواد الخام، الآلات و الشركات المصنعة للمعداتوالاختبار وكالات والحكومات، الجمعيات و المؤسسات الأكاديمية معا.هذا العام القمة ستبرز غير المنسوجة تكنولوجياوالسوق و تكنولوجيا حفاضات، بالإضافة الى، سوف مناقشة مناديل مبللهوالأقنعةوالطبية، صناعي مواضيع مثيرة في مجال ال الأقمشة المنسوجة غير.2016 غير المنسوجة التكنولوجيا والابتكار تطبيق قمة إلى تظهر وجها جديدا لصناعة الزملاء، أنت جدير بالاهتمام!


ونحن سوف تدفع الانتباه إلى هذه القمة والحصول على أحدث المعلومات عن السوق، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتعلم التكنولوجيا الأكثر تقدما. ونحن على الأقمشة غير المنسوجة المتاح المورد المنتجات الطبية أكثر مهنية في الصين. وسوف يكون واحدا من أفضل الصين المصنعين قناع جراحي، الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين تصنيع ثوب الجراحيةص.