ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تحسين التعاون التجاري الصين والمملكة المتحدة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تحسين التعاون التجاري الصين والمملكة المتحدة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-10 02:25:44
الحالي الصين والمملكة المتحدة مشروع في لعب "حزام واحد طريق واحد" على طول إنشاءات مشروع التعاون غير مسبوق التضافر، الرائدة في بريطانيا الشركات على بنشاط عرض خدمات ومبتكرة حلول ل المشروع على طول. مشروع واعد مستقبل الثنائية تعاون في ال "حزام واحد طريق واحد" الإطار، لديها امكانات كبيرة.نائب رئيس الصين مجلس الأعمال بريطانيا قال، على "حزام واحد طريق واحد" إنشاءات، الصينية تراكمت الشركات تجربة غنية في بناء الطرق والسكك الحديديةوالمطارات وتوليد الطاقة مرافق والبعض الحديثة البنية التحتية شبكة، ولديها صندوق طريق الحرير و البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية وغيرها جديد الأموال لدعم المؤسسات المالية. وفي الوقت الحاضر، تعاون بين الصين وبريطانيا أظهرت أن عمل عن طريق إنشاء قوي شراكات، الشركات من كلا البلدين يستطيع اللعب خاصة بهم فريدة من نوعها مزايا.

في الوقت الحاضر، الصين وبريطانيا في "حزام واحد طريق واحد" إطار ال أشكال متنوعة من التعاون، بما فيها مشترك مشاريع بين المؤسسات في أسواق ثالثة البنية التحتية، طاقة، الخدمات اللوجستية وغيرها من المناطق. الصينية تستخدم الشركات بريطاني موهبة، التصنيع و منصة تكنولوجيا ليزود الخدمات ل الأسواق في بلد ثالث مشاريع. الشركات البريطانية لتوفير المهنية المشورة و خدمات للمساعدة الصينية الشركات التشغيل في غير مألوف و محفوف بالمخاطر بيئة العمل.بريطانيا لديها ميزة طبيعية في توفير متخصص الدعم "حزام واحد طريق واحد" بناء. المملكة المتحدة الرنمينبي في الخارج، تمويل البنية التحتية، ادارة مشروع، الهندسة و قانوني مجالات لديها مزايا واضحة. بريطاني الشركات على استعداد ل المشاركة بنشاط في و مساعدة "حزام واحد طريق واحد" إنشاءات تواصل تقدم.

لدينا مصنع هو المهنية الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين ملابس لل و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعةونحن الحفاظ على علاقة ثابتة جدا مع العملاء أوروبا لدينا.