ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > تأثير التقلبات في السوق العالمية للصادرات الإقليمية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تأثير التقلبات في السوق العالمية للصادرات الإقليمية

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-23 17:39:11
تتأثر العالمي تقلبات السوق الصدمات، في الماضي 20 سنوات الصينالصورة التجارة الخارجية اعتماد كان "السفينة الدوارة" نوع من تغيير. في ال مؤخرا العالمية تقلبات السوق، بعض إقليمي نسبة القروض المتعثرة الارتفاع السريع، خطر فجأة زيادة في الضغط.

تتأثر العالمي تقلبات السوق الصدمات، في الماضي 20 سنوات الصينالصورة التجارة الخارجية اعتماد كان "السفينة الدوارة" نوع من تغيير.الاعتماد على التجارة الخارجية، يعكس البلد اعتماد على التجارة بشكل عام ممثلة بواسطة حصة إجمالي الواردات والصادرات في الناتج القومي الإجمالي أو الناتج المحلي الإجمالي نسبة.من البيانات التاريخية، حتى عام 1994، لنا الموجهة للتصدير اقتصاد منخفض نسبيا، الدولية الاقتصادية والمالية أزمة لا يملك الا القليل تأثير على اقتصادنا. بعد عام 1994، اقتصاد الصين تسارع بشكل ملحوظ وتيرة الانفتاح، اعتماد الصين على تجارة خارجية هدايا تغييرات ضخمة "السفينة الدوارة" اكتب.

وبحلول المالية الآسيوية أزمة، أزمة الرهن العقاري، التيار العالمية تقلبات السوق الصدمات، إجمالي الواردات والصادرات ا "النمو السلبي "، بعد التي والرهن العقاري الأزمة، و البلاد مجموع تجارة خارجية في عام 2009 إسقاط بقدر ما 16.3٪. من قبل الإنترنت في الولايات المتحدة أزمة فقاعةوالديون الأوروبية أزمة، الصين إجمالي الواردات والصادرات من قبل أرقام مزدوجة معدل النمو وصولا الى أصابع اليد الواحدة. يناير-يوليو 2015، العالمية تأثير تقلبات السوق على تجارة خارجية حجم الواردات والصادرات في خمسة نموذجي تأثير من رفض في المركز الثاني، في حاجة لجذب انتباه.

قدر كبير من الكفاءة الصين المصنعين ملابس لل،الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين الموردين قناع طبي. علينا أن نولي اهتماما لالاتجاهات العالمية والوضع الاقتصادي العالمي. ثم تنقيح وتحسين مقترحات شركتنا.