ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الصعوبات في نهاية عالية تطوير المنتجات الطبية القابل للتصرف
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الصعوبات في نهاية عالية تطوير المنتجات الطبية القابل للتصرف

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-27 18:38:51
طبي وتشمل المنتجات قماش غير محاك مستعمل في طبي العباءات، أقنعة وقبعات والجراحية ستائر مستعملوصحائف، الخ، التي تصنع أكثر في المتناول منسوجات مصنوع من "في المتناول"المنتجات. لفترة طويلة، عدم الصينإنتاج القماش المنسوج الشركات مثل شركات اجنبية محبوكة قماش شبكة مزود، هو دائما في الحد الادنى ل سلسلة التوريد المنتجات الطبية. و المنتجات الأجنبية على هذه السلسلة من معالجات، العلامات التجارية الموردين والمشتريات من الطبية المنتجات لل المستخدم النهائي المشترين إلى حد كبير "بدون لنا لعب".

الأوروبية والأمريكية طبي صناعة منسوجات بعد سنوات من التنمية، وقد شكلت منتج كامل الموردين. خدمة بوصفة طبية مؤسسة، الاحتياجات لاكتشاف، التحقق من صحة المنتج، توفير المستهلكين مع آمنة، حذر. الموردين العلامة التجارية المسؤولة عن تطوير السوقوالمعايير، تحسين إدارة سلسلة التوريد. مشتر مسؤول عن المشتريات المركزية لخفض التكاليف و توفر للمستخدمين جيدة خدمة . هذه ا المنتج تزويد سلسلة والسوق آلية عمل، لضمان المنتج جودة و مراقبة التكاليفو في النهاية احتلت الصينية و الأسواق العالمية. مقارنة مع ذلك نحن ما زلنا غير ناضج.

ا الصين صناعة المنسوجات جمعية تقرير على لنا النسيج الطبي أشار، صحتنا كان مشغول أوروبا وغيرها المتقدمة المناطق من المنسوجات علامة تجارية معظم السوق الراقية، المحلي متقدم مستوى المعدات من الشركات، توريد المواد الخام للعلامة التجارية، فقير المؤسسات في السوق المنخفضة نهاية السعر. ويحلل التقرير تقييد العوامل من التطور المنسوجات الطبية، الرئيسي منتجات متفاوتة الجودة، وظائف والراحة فقير. عدم وجود زي شراء المواد المعايير، وإصدار الشهادات طرق و إدارة التوزيع النظام، و عدم وجود الجودة الهيئات التنظيمية. عدم وجود العلامة التجارية وعي إستراتيجية .

قدر كبير من الكفاءة الشركة المصنعة للمنتجات الطبية القابل للتصرف، كنا في تطوير المنتجات الراقية. نحن دائما نبذل قصارى جهدنا لتلبية طلبات العملاء المختلفة. نحن نحاول أن نكون أفضل الصين ملابس للمصنعين والصين العباءات يمكن التخلص منها المصنعين و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.