ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > اتجاهات تطوير مواد ثوب الجراحية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اتجاهات تطوير مواد ثوب الجراحية

حالمة F www.china-disposable.comr 2016-05-25 15:12:14
الأول العباءات الجراحية وقد استخدمت في أواخر 19 وأوائل القرن ال 20.طبي العباءات و ستائر اعتمد في البداية إلى غير معقمة منطقة ما بين منطقة معقمة و خلق حاجز ل منع العدوى، المرضى و الرعاىة الصحية protection.In السنوات الأخيرة، مسببات الأمراض في الدم، مثل نقل فهم متعمق من فيروس نقص المناعة البشرية، الالتهاب الكبدي الوبائي، انتقال فيروس نقص المناعة البشرية مزيدا من الاهتمام ل العباءات الجراحية و جراحي ثنى، الستارة نسيج حاجز فعال يحتاج اعتماد.

العباءات الجراحية " الأقمشة عموما مستعمل مع المتكررة استعمال و في المتناول المواد، قابلة لإعادة الاستخدام قماش محبوك من الألياف صنع بواسطة الدوران،في المتناول مادة مستعمل عادة ما يكون غير المنسوجة على أساس.بصرف النظر عن اكتب، أي نوع من المواد في اليوم سوق لعبت هام و دور لا غنى عنه، كما ل العقود الآجلة تطوير، الحكومية والمستشفيات و صناعة الجهود المبذولة ل خفض مجموع طاقة، تحسين المنتج الجودة، في حين كثير لا يزال يعتبر ، لتطوير كاملة حزمة من الإجراءات لخلق تدفق من المياه الجارية و ال محيط أزرق سوق.

في السنوات الأخيرة، مبيعات العباءات الجراحية تعزيز "هو الحصول على أفضل وأفضل. يمكننا أن نفعل أنماط مختلفة من العباءات الجراحية يمكن التخلص منها مع مواد مختلفة وpackages.We مختلفة يمكن أن تجعل من المنتجات حسب طلب الزبائن. ونحن دائما نتطلع الى التعاون مع المزيد من العملاء وتطوير أساليب جديدة لتلبية احتياجات كل سوق. ونحن واحدة من الأكثر خبرة الصين المصنعين ملابس لل، الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة،