ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > انتهت انتخابات الرئاسة الامريكية، فرصة الصينية القادمة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

انتهت انتخابات الرئاسة الامريكية، فرصة الصينية القادمة

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-11-15 17:44:47
ونتيجة لفي جميع أنحاء العالم "العولمة العكسية" الأخيرة ظاهرة واحدة بعد أخرى، فاز لتوه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية ترامب في العملية الانتخابية، وكثيرا ما تنفجر المناهضة للعولمة، المعادية لحرية التجارة، ومكافحة الهجرة اللغة المدهشة، التي وراء ظهرت مخطوطات المخاوف مختفي تدريجيا: لا يوجد التجربة السياسية ترامب جاءت الى السلطة بعد كل جوانب عدم اليقين، وكيفية الحصول على العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الصين والولايات المتحدة؟ لن تقاتل حقا حرب تجارية؟

وفقا للوضع الحالي، ترامب بعد توليه منصبه، وزيادة النمو الاقتصادي في هذا المنصب المهم لم يسبق له مثيل. طوال قالت حملة ترامب السياسة الاقتصادية، ومعظمهم من خفض الضرائب، وحماية التجارة، ونقل الصناعية والبنية التحتية داشينغ أربعة جوانب. في حالة الحماية التجارية، ويقول ترامب أن العجز التجاري هو جيد فقط لشركائها التجاريين، ولكن فقدان الموارد والوظائف في الولايات المتحدة، لذلك الدعوة إلى فرض 20٪ من جميع الرسوم الجمركية السلع المستوردة، وخاصة بالنسبة للصين و منتجات المكسيك 45٪ من الرسوم الجمركية. ليس هناك شك في أن هذا يفضي إلى الاقتصاد الأمريكي على المدى القصير، ولكن تأثير على الأسواق الناشئة في البلاد. وهو يعارض أيضا اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ (TPP) والشراكة عبر الأطلسي للتجارة والاستثمار (TTIP)، ويدعي أنه من منظمة التجارة العالمية.

ونحن سوف ننتظر ونرى ما سيحدث عندما يكون هذا الرئيس الجديد في office.His الخطوة التالية قد affact الاتجاه التجاري الدولي السنوات القليلة القادمة بين الصين والولايات المتحدة الدولة. وبما أن الصين محبوكة القابل للتصرف المورد المعطف، الصين الطبية يعاد محبوكة تصنيع غطاء الفم و الصين المتاح الجراحية واقية مصدر دعوى نأمل أن يكون لا يزال هناك مستقبل مشرق بين الصين والولايات المتحدة الدولة.