ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > شهادة المنشأ
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

شهادة المنشأ

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-02 16:43:41
في التجارة الدولية،بلدا في جميع أنحاء العالم وفقا لمن سياسة التجارة الخارجية، الاستخدام الواسع النطاق لل استيراد الرقابة التجارية، تنفيذ التفاضلية التعريفات و القيود الكمية على السلع المستوردة، من قبل الجمارك إحصائيات.البلد المستورد تتطلب مصدرون نشر شهادات المنشأ من البضائع، أصبح الممارسات الدولية، وبالتالي قائد شهادة هو لإجراء رائد التجارة العالمية وثائق.

شهادة من الملفات الأصلية مقسمة إلى شهادة العامة للأصل و شهادة شهادة نظام الأفضليات المعمم المنشأ. قائد ملف هو دليل لإثبات الوثائق المتعلقة تصدير البضائع صناعة من بضائع في دولي الممارسات التجارية هو ال "بلد المنشأ" شهادة، بواسطته البلدان المستوردة على المستورد بضائع بالنظر مختلفة معاملة جمركية في ظل ظروف معينة.ال شهادة من وظيفة ملف المنشأ ل: 1. ك أساس لفرض الضرائب. 2. باعتبارها واحدة من تسمح ملفات الواردات.المعدل العام فراغ مع معدلات الدولة الأولى بالرعاية هو حول 1-5 مرات. بعض الدول لا تقبل محايدة التعبئة. علی رغم كلا البلدين وقعت والدولة الأولى بالرعاية الاتفاقية، إذا لم يكن هناك شهادة، بالنسبة الى الجنرال معدل الضريبة. حتى إذا لا يوجد مثل وثيقة، ممكن يتم استيراد أو يسبب زيادة في التكاليف. هذه النتيجة يمكن تصوره.

شركتنا هي المورد المهنية ومصدر في الصين. يمكن أن نرتب C.O، نموذج E، نموذج A، F نموذج، نموذج B، نموذج P وأي شهادة اتفاقية التجارة الحرة الأخرى المنشأ للبضائع ونحن نورد لكم. نحن الأكثر خبرة يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين، Cهينا مصنع ثوب الجراحية و الصين الموردين قناع طبي.