ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > استسلم والتلكس الإصدار هو نفس المعنى
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

استسلم والتلكس الإصدار هو نفس المعنى

حالمة F www.china-disposable.com 2016-06-02 17:12:28
وختم "استسلم" و "التلكس الإصدار" هي نفس المعنى في تسليم وكيل شحن في جميع أنحاء العالم. أجنبي ناقلات ليستعيد مجموعة كاملة من الأصل فواتير الشحن، وإعلام العميل من ميناء الوصولوالمرسل إليه عملة ختمها مع الختم الرسمي من الأصلي نسخة من بوليصة الشحن وخطابات الضمان لتسليم واحد.إرسال برقية بوليصة الشحن "هو سند الشحن التقليدي مرتكز على بديل مقاربة. في القارب، استخدام على حد سواء حمولة بوليصة الشحن، ال بوليصة الشحن هو دليل الناقل ل أوصل البضائع، الناقل في ميناء الوصول تسليم البضائع في ميناء الوصول" اتعرف على وحيد لا يدرك الناس"لا يوجد إشارة تسليم البضائع سوف يجب أن تحمل المسؤولية القانونية المقابلة.

التلكس الإصدار هو بعد شاحن (بائع) تنطبق على شركة شحن و تزود ضمانات، تطبيق و ضمانات المقدمة من قبل شركة الشحن، تلكس منفذ الوجهة وكيل، ا شحنة لتسليم السلع بدون بوليصة الشحن الأصلية، المرسل إليه المرسل إليه ختم الشركة "كهربائي بوليصة الشحن" أو الفاكس إثبات الهوية البضاعة. ما يسمى إلكتروني بوليصة الشحن، ملاحظة يعود الى شركة النقل البحري أو وكيلها لديها نشر فواتير الشحن، فواتير الشحن نسخة من "استسلم" أو "إرسال برقية" كلمة.

ويرجع ذلك إلى وكيل شحن مختلفة لديها سياسة مختلفة، بعض طباعة "استسلم" على مشروع قانون الإفراج التلكس التحميل، وبعض الطباعة "التلكس الإصدار". كلا الكلمتين لها نفس fuctions.Hope هذا لن يجلب أي مشاكل لك في المستقبل. وفقا لمتطلبات الخاص بك، يمكننا ترتيب ب الأصلي / L والإفراج التلكس لشركة you.Our هي المهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.