ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > وأقنعة جراحية لديها معيار تقني موحد للمراجعة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وأقنعة جراحية لديها معيار تقني موحد للمراجعة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-21 11:10:09
أقنعة جراحية صغيرة، لكن نوعية إيجابيات وسلبيات المتعلقة بسلامة المرضى والطواقم الطبية. أقنعة الطبية بما في ذلك الطب الوقائى أقنعةوالأقنعة الجراحية و أقنعة طبية عامة.في عام 2005 في وقت مبكر، وزارة الصحة أصدر النص، الأمر الذي يتطلب الأطباء أثناء ال القبول العملية، إذا كان المريض يرافقه أعراض الجهاز التنفسي (إحتقان بالأنف، سعال، الخ) و في المرضى الذين يعانون من حاد تنفسي حمى، ينبغي تزويد المريض ا جراحي أقنعة لأول مرة، لتجنب العابرة للعدوى،بالإضافة الى، أمراض معدية الأطباء ينبغي ارتداء جهاز تنفس.

أنه من المفهوم أن الأقنعة الطبية الصين السوق المزدهر developed.Through لل إحصائيات، المحلي الحالي أقنعة طبية بطاقة تسجيل المنتجات " الوصول إجمالي عدد أكثر من 1200.لكن في جميع أنحاء البلاد إلى أقنعة طبية نطاق المنتج و تصنيف يملك لا واضح أنواع documents.Different توجيهات بشأن تحديد معايير استعراض تسجيل masks'product يجب أن تكون موحدة و موحد تقييم criteria.To هذه الغاية، ومجموعة الأبحاث الطبية في بكين ستتطور واقامة "المبادئ التوجيهية المراجعة الفنية الأقنعة الطبية المنتج" للقواعد أقنعة طبية المنتج المؤشرات الفنية اضح نطاق الأقنعة الطبية.

ووهان الشرق صادقة هي المهنية الصين الموردين قناع طبي، الصين المصنعين قناع جراحي. نحن المتخصصة في جميع أنواع أقنعة الوجه القابل للتصرف.