ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أمريكا الجنوبية أكبر ميناء الجمارك قبل الإضراب سيؤثر بشكل خطير علي شحنات عيد الميلاد عشيه عيد الميلا
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أمريكا الجنوبية أكبر ميناء الجمارك قبل الإضراب سيؤثر بشكل خطير علي شحنات عيد الميلاد عشيه عيد الميلا

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-10-13 17:43:44
وفي أكبر ميناء للحاويات في أمريكا الجنوبية ، سيقوم سانتوس ، حيث ستضرب الجمارك المرفئية مره أخرى ، باعداد الناقل والمالك للتاخير وتكاليف التخزين الاضافيه التي سيتم مواجهتها.الصين مصنعي الملابس المتاحة, الصين قناع الطبية الموردين الصين مصنعي البدلة المتاحة وينبغي أيضا إيلاء الاهتمام لهذا الحدث.

قرر الاتحاد البرازيلي لموظفي الجمارك اليوم الأربعاء تنفيذ "الإجراءات الواضحة" ابتداء من 16 أكتوبر وإذا لم يتم الوفاء بمطالبهم سيتم تنفيذ إضراب كامل ابتداء من 1 نوفمبر.

ويقول الاتحاد انهم سيواصلون مسح البضائع "الضرورية" مثل الادويه والإمدادات الاستشفائية والمواشي الحية والغذاء علي متن الطائرة. ووفقا للاتحاد ، فان التباطؤ الاقتصادي سيضيف 3,000 حاويه اضافيه يوميا إلى رصيف سانتوس ويؤدي إلى زيادة في فتره التنظيف تتراوح بين ثلاثه وخمسه أيام بدلا من 24 ساعة في المتوسط.

وحذر الرئيس التنفيذي لوكالة النقل البحري في ساو باولو وسانتوس خوسيه روكي من ان التباطؤ الاقتصادي والإضرابات يمكن ان يهددا الانتعاش الاقتصادي الهش الحالي في البرازيل.