ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سوق النقل البحري على وشك الدخول في انتعاش؟
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سوق النقل البحري على وشك الدخول في انتعاش؟

حالمة F www.china-disposable.com 2016-09-14 15:49:51
مع شركات الشحن المختلفة قد نشرت التقرير المالي، يتم تقديم تراجع سوق الشحن بشكل واضح. الصين كوسكو خسائر فادحة في 7.2 مليار ستة أشهر، وفقدان ميرسك 150 مليون $ في الربع الثاني لتصبح محط أنظار السوق والمستثمرين، ولكن هذا ليس سوى صورة مصغرة عن عمق تراجع السوق ذات الصلة.

بسبب ضعف الانتعاش الاقتصادي والنمو التجاري بطيء، فإن الطلب على البضائع السائبة والحاويات النقل النصف الأول بطيئا من شركات الشحن الشحن السائبة وسفن الحاويات التجارية النقل خسائر واسعة النطاق. وظل نقل بالصهاريج مربحة بأسعار منخفضة. لذلك، ما هي خسارة الرئيسية من ناقلات البضائع السائبة وسفن نقل الحاويات السفينة؟ سوق نقل النفط لا يزال في الأرباح واصل؟ سواء سوق النقل البحري سوف تستهل في نقطة تحول؟

ناقلات وسفن الحاويات وتضمن كل سفينة تقع الايجارات تحت هذا الخط، بالإضافة إلى ناقلات النفط Handysize الدخل القليل على النفقات، ولكن لديه ربح معين، وهو النصف الأول من صناعة النقل البحري معظم الأعمال نقل النفط مربحة عموما، نقل الجزء الأكبر و أعمال الشحن القضية عبر تتزامن خسائر متنها. على فقدان السفينة، وسوق نقل الجزء الأكبر هو "أكثر من خسارة أكبر من السفينة،" خصائص والتجارية للشحن في خسائر متوسطة الحجم سفينة الحاويات الضخمة.

الشحن هو واحد من العوامل الرئيسية للالأعمال التجارية الدولية. نأمل ليس هناك قضية هانجين المزيد يحدث في بقية العام. شركتنا هي الصين المصنعين قناع جراحي،الصين المصنعين ملابس لل و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.