ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > الحماية والسلامة مع صناعة النسيج بشرت في الفترة الذهبية
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الحماية والسلامة مع صناعة النسيج بشرت في الفترة الذهبية

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-03-06 23:06:33
غضون سنوات قليلة فقط، كانت صناعة الأمن من تطور "موصى بها" صناعة الترويج للبلد قوة تطوير الصناعة. الأمن حماية الصناعة تشارك في السلامة العامة وإدماج العسكريين والمدنيين، وصناعة الطارئة والعديد من المجالات الأخرى، ولكن أيضا بشرت في التنمية للفترة الذهبية. عاملون في صناعة قال أن مواجهة المرحلة الجديدة من التنمية، شركات الأمن الداخلي ينبغي ليس فقط تتكيف مع العديد من الأصناف بكميات صغيرة، وممكن وسرعة التسليم للاحتياجات الاجتماعية وتعزيز الرقابة الداخلية في هذه الصناعة وسلسلة صناعة التشييد والتكيف في الوقت المناسب هيكلها الصناعي وتعزيز التقارب مع الصناعات ذات الصلة، لسلامة الإمدادات توسيع السوق.

اليوم، المزيد والمزيد من البلدان والمناطق، إصدار قانون إلزامية، والعمال الخاصة التي تتطلب يجب أن تكون مجهزة بمعدات الوقاية الشخصية المناسبة. العديد من المجموعات المتعددة الجنسيات مثل شركة النفط الماليزية، وشركة شل للبترول وشركة ألكوا أصدرت ونفذت سياسات لارتداء معدات الوقاية الشخصية، وقد اعتمدت الصين أو أمر العمال إلى ارتداء معدات الوقاية الشخصية في العديد من المجالات الصناعية. وهي مطالبة موظفي العقود باستخدام معدات الوقاية الشخصية العمل على ضمان السلامة العامة.

محور تطوير المنتج في هذا المجال سوف يركز على ثلاثة مجالات. الأولى، ومنع ومعالجة الكوارث الطبيعية مع المنسوجات. التركيز على تطوير إمدادات المياه عالية الضغط كبيرة قطرها إجهاد كبير وخرطوم التصريف، حبل الإنقاذ عالية الأداء الصافية وقوة عالية وخيام الإغاثة وظيفية عالية الاستقرار وزوارق هجومية، الفيروس عالية الجودة وخدمة عزل الوباء، إتمام صفقة الإنقاذ الطارئة، وملء سرعة توصيل النسيج، الوقاية من الكوارث والخطرة مجالات تعزيز مواد المنسوجات والمنتجات الأخرى. الثانية والوقاية والعلاج في حالات الطوارئ من حوادث سلامة الإنتاج مع المنسوجات. تحسين التصميم ملابس واقية، طلاء بحوث التنمية والراحة لتحسين أداء المعدات، والموثوقية، والاستخبارات، الضوء وتكامل المستوى، في أعمال متعددة الوظائف، تأثير وقائي على نطاق واسع في الوقت نفسه، مع الأخذ في الاعتبار بيئة العمل والراحة الحاجات الجنسية. الإسراع في التنمية وتعزيز ردود الفعل المعلومات، والرصد والإنذار المبكر وظيفة جيوتكستايل الذكي. والثالث هو التعامل مع الأحداث السلامة والصحة العامة مع المنسوجات. تسريع تطوير معدات مكافحة الشغب لمكافحة الإرهاب على أساس النسيج ومعدات الحماية الكيميائية الحيوية والمعدات الرصاص لينة، معدات الحماية والإنقاذ ارتفاع درجة الحرارة، حماية المنزل الحرائق المعدات وتطوير المنتجات والتطبيق الأخرى.