ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يوان هو أكثر من ذلك بكثير شعبية في تجارة بين الصين وروسيا
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

يوان هو أكثر من ذلك بكثير شعبية في تجارة بين الصين وروسيا

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-18 14:32:43
وسائل اعلام روسية وقال الدولار تدريجيا تصبح زائدة عن الحاجة ثلث الصين وروسيا تسوية التجارة عملة في تشيانغ كاي شيك، ويفسح المجال ل العملة، زيادة متبادل الحدود تجارة مستوطنة روبل ويوان أن تكون بعض أكثر وضوحا.الربع الأول من عام 2016، VTB في منطقة آمور من الرنمينبي و روبل حساب ل 82٪. هذا هو الخط ISD إعلام الرسالة. في المقابل، كمية من تسوية العملة المحلية في عام 2015 خلال نفس الفترة 30 فقط٪ من المجموع الكلي تجارة بين ال شركاء.بالنسبة الى الشخص المسؤول التجارة الخارجية بنك في بلاغوفيشتشينسك المكاتب التجارية يوليا تيموشينكو أدخلت الصينية فول الصويا المشترين و منشار خشب من عند الخط أين الروسية الزبائن مع يوان. الروسية الشركات استعمال يوان لشراء الآلات و معدات، ملحقات، المنسوجات والأحذيةوالكيماويات و المنتجات الزراعية. الروسية روبل تصدير أرباح أساسا من صناعة الحلويات المنتجات، أدوات الآلة والمعدات.

بالأرقام المطلقةويوان مستوطنة شركاء العمل وروسيا بلغت 585600000000 يوان (دولار أمريكي $ 8980000). ال روبل كمية تم تحويله إلى دولار، لكن 43 فقط مليون. وتشير هذه الأرقام إلى أن بيلو بو يوان إلى كن اكثر شعبي.يوليا تيموشينكو لاحظ أن في الحالة الراهنة، هو تماما منطقي. الصينية شركاء في مستوطنة يوان عادة ما يفضلون، لكن تجنب مصاريف تسبب عند تغيير مال. باعتبار ال ضخم تقلبات في سعر صرف الروبل الشركات الروسية مثل إيرادات في يوان عملة هو أيضا جيدة خيار، لأن يوان ليكون أكثر مستقرة. علاوة على ذلك، في الاخير سنتان، مثل اليوان كما الدولار الأمريكي بالنسبة لل روبل أصبح جدا قوي.

في السنوات الأخيرة، ونحن 'هاء حاول التعاملات مع العملاء الروس من خلال يوان. نجد أنه من أكثر كونفينت وeffective.We نصر دائما في نبذل قصارى جهدنا للتعاون مع جميع العملاء في جميع أنحاء العالم. ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف،الصين الصانع ثوب الجراحية و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.