ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وأمر بوتين الميناء الروسي بالتوقف عن استخدام التسوية الدولارية.
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وأمر بوتين الميناء الروسي بالتوقف عن استخدام التسوية الدولارية.

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-09-22 17:36:35
وذكرت شبكه الاخبار الروسية في 20 سبتمبر الماضي ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر الحكومة بالموافقة علي التشريع قبل العام القادم لكي تكون الروبل في روسيا هي كل تجاره المرفا بعمله التسوية الرئيسية.

ومن أجل حماية مصالح شركات ديون العملات الاجنبيه ، تفيد التقارير بان الحكومة الروسية ستحول إلى الروبل قبل إنشاء الفترة الانتقالية.

وقبل عام ونصف ، اقترح بوتين تحويل التعريفات الجمركية المرفئية إلى روبل. غير ان شركات النقل الكبيرة لم ترحب بهذا الاقتراح. وقالوا انه بسبب تقلب الروبل ، لا يزال الأمل في ان يكون في الدولار أو الدول الأخرى في تسويه العملة.

وقد تكهن العالم الخارجي بان قرار روسيا قد يكون مرتبطا بالمناخ المتوتر بشكل متزايد بين الولايات المتحدة وروسيا. وعلي الرغم من انه من السابق لأوانه مناقشه ما إذا كانت موسكو قد بدات "الروبل النفطي" ، الا ان بوتين في الحياة الاقتصادية علي الجانب الآخر رفض "دولارات النفط" واستشهد بالعديد من الناس حول العالم الحاجبين.

وقبل ان تتخذ روسيا هذا القرار ، أعلنت فنزويلا ، التي أقرتها الولايات المتحدة أيضا ، انها ستستخدم اليوان والعملات الأخرى لاستبدال الدولار.

ولا يمكننا ان نعرف ما إذا كانت هذه اخبار بضائع للمصدرين الصينيين ام لا. شركتنا هي واحده من أكثر المهنية الصين مصنعي العباءات المتاحة, الصين مصنعي البدلة المتاحة الصين قناع الطبية الموردين.