ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > مبادئ في التجارة الإلكترونية عبر الحدود
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

مبادئ في التجارة الإلكترونية عبر الحدود

حالمة F www.orienthonest.com 2016-04-14 10:28:04
باعتبارها شركة تجارية دولية والمهنية يمكن التخلص منها تجار منتجات واقية الصيني، ونحن نبذل قصارى جهدنا الآن لتصبح أكثر تنافسية الصين المصنعين المعطف المتاح و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعةبنيت .We've يصل العديد من المواقع مثل www.china-disposable.com وwww.orienthonest.com ونحن نأمل أن تظهر الشركة ومنتجاتها لعدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم من خلال طريق التجارة الإلكترونية عبر الحدود.

وفيما يلي بعض المبادئ قرأت من خلال شبكة الإنترنت. نأمل أن تكون هذه يمكن أن تفعل بعض المساعدة لنظرائهم الأخرى.

1.حسنا-التحقيق السوق استعداد. إذا كنت تريد المنتجات الخاصة بك الوصول إلى الأسواق آخر، يجب عليك أن تعرف على ثقافة الاستهلاك سو السوق المحلي وبناء التسويق المقابلة الصورةtrategy على أساس ال حالة.
2. ضمان وجود نظام الموجهة نحو السوق العالمي. إذا كان نظام التجارة الإلكترونية الخاصة بك يمكن أن تتكيف مع السوق المستهدفة، فإنه يساعد على حل الكثير من المشاكل.

3. خفض أكبر التخلي عن عربات التسوق. حتى نظام مكافأة الأكثر شعبية لدى الزبائن يغادرون. لذلك، هناك شيء واحد من أهمية كبيرة هو تقديم اقتراح دفع مستقر نحو السوق المستهدفة.

4. إنشاء توطين المحتوى التسويق والاستراتيجية.عندما كنت قد وجدت السوق المستهدفة مناسبة الخاص بك، ثم يجب أن تدفع الانتباه إلى بعض القضايا التعريب.

5. جعل أساليب التسويق وفقا لبيئة المحلية. مفتاح الكلمات تحليل: هذه الخطوة مهمة جدا وخصوصا في الإعلان على جوجل حيث يجب تعيين كلمات رئيسية وفقا لبحث الكلمات المستخدمة من قبل المشترين المحليين.

كل بلد له وضع مختلف، لذلك تأكد من تخصيص استراتيجية التسويق التي هي مناسبة لشركتك الخاصة مع نجاح دائم في النهاية بدلا من ومضة.

www.orienthonest.com



www.china-disposable.com