ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الرئيس بينج أول زيارة لسويسرا هذا العام جذبت الكثير من الاهتمام
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الرئيس بينج أول زيارة لسويسرا هذا العام جذبت الكثير من الاهتمام

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-01-20 18:28:26
بحلول عام 2015، في سياق الانخفاض في التجارة الصينية-الأوربية، وارتفع حجم التجارة الصينية-السويسرية ضد السوق، وزيادة قدرها 1.7 في المائة. ووفقا لإحصاءات الجمارك السويسرية، من كانون الثاني/يناير إلى أيلول/سبتمبر عام 2016، الصين-السويسرية الثنائية الاستيراد والتصدير حجم دولار 25.42 بیلیون، زيادة قدرها 9.4 في المائة مقارنة بنفس الفترة في عام 2015. هذا النمو هو إلى حد كبير بسبب دعم الصين وسويسرا مجاناً التجارة.

في تموز/يوليه عام 2013، وقعت الصين وسويسرا اتفاقا لتجارة الحرة، وأصبحت سويسرا الأولى مع الصين وقعت اتفاقية لتجارة الحرة لبلدان القارة الأوروبية. سويسرا تبلغ مساحتها صغيرة، عدد صغير من سكان، قدرة السوق المحلية لا، كانت تجارة دولية الحرة والمفتوحة ومؤيدي نظام الاستثمار والمدافعين عن حقوق الإنسان. "منطقة التجارة الحرة قد فتحت السوق لسويسرا وجلبت سويسرا الفرصة للتجارة مع أكبر سوق في العالم". وقال بأي مينغ، نائب مدير المعهد الدولي لبحوث السوق "التجارة الدولية" بوزارة التجارة ومعهد التعاون الاقتصادي، "قالت الأخبار التجارية في الصين" في مقابلة.

في 16 يناير 2017، تحت شهادة مشتركة من قادة البلدين، الوزير الصيني للتجارة قاو هو وعمان شنايدر، وزير وزارة الاقتصاد الاتحادية السويسرية، والتعليم والبحوث، اتفاقا بشأن ترقية من الصين وسويسرا التجارة الحرة اتفاق مذكرة التفاهم "، وأعلنت عن إطلاق منطقة التجارة الحرة الصين-السويسرية ترقية الدراسة المشتركة. الصين والسويد معا تناقش إمكانية تحسين وإثراء محتويات الاتفاق، من أجل زيادة تعزيز مستوى الثنائية الاقتصادية والتعاون التجاري والنهوض الاقتصادي والتجاري التعاون إلى مستوى جديد خلق ظروف مواتية.