ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أكتوبر تفسير بيانات التجارة الخارجية: تقلبات لا يتغير اتجاه ثابت التجارة الخارجية العام
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

أكتوبر تفسير بيانات التجارة الخارجية: تقلبات لا يتغير اتجاه ثابت التجارة الخارجية العام

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-11-11 16:33:47
بيانات الجمارك صدر في 8 تشرين الثاني، في أكتوبر، انخفض إجمالي قيمة الواردات والصادرات الصينية بنسبة 0.6٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ويظهر التحليل أن علامات الحالية للاستقرار التجارة الخارجية ظهرت تدريجيا، لكن الانتعاش الاقتصادي الدولي الضعيف، ومزايا التقليدية إضعاف تحديات التجارة الخارجية لا تزال موجودة، والتجارة الخارجية لتحقيق الاستقرار في الأساس للأفضل بعد إلى مزيد من التعزيز.

تشير البيانات إلى أنه في أكتوبر، ومجموع واردات الصين والتصدير 2050000000000 يوان، بانخفاض 0.6٪ عن نفس الفترة من العام الماضي. من بينها، انخفضت الصادرات بنسبة 3.2٪ والواردات ارتفعت بنسبة 3.2٪. مقارنة مع الشهر السابق، وقيمة الواردات والصادرات وصادرات العام على اساس سنوى التراجع اصبح محدودا، يتم توسيع نمو الواردات قليلا.

تشير البيانات إلى أن الأشهر ال 10 الأولى، اردات الصين والصادرات إلى الاتحاد الأوروبي، آسيان واليابان ونمو التجارة الأخرى، والاستيراد والتصدير تراجع الولايات المتحدة.

ويرجع ذلك أساسا إلى عودة الصناعة التحويلية في الولايات المتحدة، وتعديل التخطيط الصناعي الدولي، وارتفاع الحمائية التجارية تراجع التجارة بين الصين والولايات المتحدة. التعاون الدولي قدرة "على طول الطريق" لتعزيز بناء، لتعزيز الصين والاتحاد الأوروبي والآسيان وغيرها من العوامل الهامة لنمو التجارة.

شركتنا هي شركة تجارية دولية المهنية، ولها علاقة عمل جيدة مع عملائنا في جميع أنحاء العالم. هي واحدة من أفضل يمكن التخلص منها محبوكة شركات صناعة الملابس الواقية في الصين. نحن المتخصصة أيضا في محبوكة قناع الوجه وغيرها المنتجات الطبية القابل للتصرف محبوكة. في المستقبل، يجب أن نكون أكثر فاعلية في التعامل مع الوضع الاقتصادي الدولي والمحلي المعقد والمتقلب والبيئة من الاستيراد والتصدير. وسوف نسعى جاهدين لبناء نظام جديد للاقتصاد مفتوح وإيلاء المزيد من الاهتمام لتعزيز مزايا جديدة في مجال التجارة الخارجية مع التكنولوجيا، والعلامة التجارية والجودة والخدمة باعتبارها جوهر.