ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > منتجات النسيج محبوكة لها آفاق واسعة في السوق لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

منتجات النسيج محبوكة لها آفاق واسعة في السوق لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-02 17:03:17
ووفقا للالدولية الاستشارات البحث GRANDVIEW دراسة من مجموعة من محللون، البولي بروبلين قماش غير محاك مستعمل في منتجات النظافة أكثر نوعية موثوق بها يسلط الضوء على، وبالتالي موضع ترحيب. من 2015-2022، منطقة آسيا والمحيط الهادئ منطقة من المتوقع أن يحقق أعلى معدل نمو في إنتاج البولي بروبلين قماش غير محاك (5.8٪).

مارس 2015والسويدية الشركة المصنعة SCA النظافة ماهاراشترا في الهند افتتح في الأول مصنع الأنسجة و العناية الشخصية. وقالت الشركة "في الهند ضخم عدد السكان، لكن منخفض تغلغل النظافة، الفن سوق فى المستقبل سوف يكون اعدة جدا".Divid الأسعار عندما نتحدث عن العالمية سوق اوت لوك أيضا التأييد الذي أعرب لهذا الرأي. "الطلب نمو في كل المناطقوخاصة في محبوكة القابل للتصرف المنتجات في البلدان التي تتسم بانخفاض معدلات الاختراق، مثل الصين، أفريقياوجنوب آسيا و منطقة آسيا والمحيط الهادئ منطقة". هو شرح، "ونحن نقدر أن في 2014 حتى عام 2015، الطلب في هذه المناطق سوف تستهل في 7٪ ل 11٪ النمو السنوي. وبالتالي، نمو الطلب في هذه المناطق ومن المتوقع أن يتجاوز الولايات المتحدة، كندا وأوروبا الغربية، لكن هؤلاء قلة عدد السكان نمو في المناطق مع ارتفاع تغلغل المنتجات المنسوجة غير. "

Divid الأسعار قال بالرغم من عالي حصة السوق في الصين في المجال، لكن وقعت أيضا مؤخرا رفض قليلا. "الصينية مدن ويرجع ذلك إلى أعلى داخلي سوق التشبع، لذلك الطلب إلى إنتاج منتجات النظافة و تذوب نسج غير المنسوجة البولي بروبلين سبونبوند ابطئ. لكن المنتجات المنسوجة غير من انخفاض التغطية في المناطق الريفية في الصين، الطلب لا يزال من المتوقع أن ينمو ، تخطيط المنتج سيكون أيضا على نطاق أوسع. " هو أيضا وأضاف أن، مثل الأسواق الناضجة مثل أوروبا، مره واحده المنتجات المنسوجة غير والمتانة من السوق مازال هناك. على الرغم من أن معدل نمو الطلب ليست عالية، لكن السنوي نمو 4٪ لا يزال يوفر مساحة السوق.

في Divid الأسعار رأي، مع تطور البولي بروبلين سبونبوند و تذوب الغزل تقنية، التالي التحدي هو يحصل على أفضل يشعر السطح ونعومة. بالإضافة الى، المشاركة الفعالة لل الشركات المصنعة للمعدات، الدوران، استخدام المواد الخام وعملية أخرى المناطق سوف تحصل على المزيد تقدم.

ووهان الشرق صادقة شركة للتجارة الدولية، المحدودة ويقع فى مقاطعة هوبى، والصين. نحن المهنية الصين المصنعين قناع جراحي، الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف وملاءات السرير مستشفى الموردين في الصين.