ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > مواد النظافة غير المنسوجة
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

مواد النظافة غير المنسوجة

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-19 15:38:36
ال غير المنسوجة البوليمر PP مادة السعر غير مكلفة، ويمكن أن تحمل التطهير الأشعة فوق البنفسجية أو أمين البروبيلين وغيرها من الوسائل التي تستخدم عادة التعقيم، هو مناسبة جدا لإنتاج المنسوجات الطبية والمواد الصحية والضمادات وغيرها من المنتجات بدلا من منتجات النسيج والقطن.

المواد الصحية و المنسوجات الطبية  التي هي مصنوع من النسيج محبوكة ل أكثر صديق للبيئة لأنها يمكن أن تكون مستعمل في وقت لاحق كما مضيعة المواد الخام البلاستيكية، إعادة التدوير و إعادة صهرها تجديد. قطن يمكن أن تنتج المواد الصحية، الأقمشة المنسوجة غير لإنتاج انها معظم منتجات مماثلة. مثل جراحي حصيرة، تعقيم التعبئة والتغليف، حماية الجرح مادة، العناية بالقدم المواد الصحية أقنعة، مستشفى غطاء الفراش، الملابس قطرة مطلوب ل ال العملية الجراحيةوالأطباء ارتداء الخارجي العباءات والمريض ملابس، وما إلى ذلك، ممكن استخدامه ليتم تصنيعه الأقمشة المنسوجة غير .

ومن المعلوم أن فى السنوات الاخيرة، فقط الولايات المتحدة، بالإضافة إلى اثنين الاستهلاك السنوي لل حول 3.3 مليار متر مربع من غير المنسوجة المواد المستخدمة في صناعة من مختلف المواد الصحية و المنسوجات الطبية. أمريكي صحي سنوي غير المنسوجة المتاح المواد و المنسوجات الطبية في إجمالي المبيعات مجموع 3.4 مليار $، لتحتل المرتبة لأول مرة في العالم. ثاني أكبر في أوروبا، مع ما مجموعه بيع ما يقرب من 2.3 مليار $. اليابان، الصين، الهند وغيرها من آسيا الناشئة غير المنسوجة المتاح صناعي مواد النظافة و المنسوجات الطبية عدد بلدان استهلاك ينمو بسرعة. حفلات وتوقع أن العام القادم العالمية غير المنسوجة في المتناول مواد النظافة و المنسوجات الطبية سوق إجمالي المبيعات سيتجاوز 50 مليار دولار امريكى.

شركتنا متخصصة في الطبية غير المنسوجة المنتجات MATRIAL لسنوات عديدة، ونحن واحدة من أفضل الشركات المصنعة دعوى التخلص منها الصين و يمكن التخلص منها معاطف المختبر الموردين في الصين. أيضا نحن تيه المهنية ملاءات السرير مستشفى الموردين في الصين.