ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > الاتجاهات الجديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين اندونيسيا والصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الاتجاهات الجديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري بين اندونيسيا والصين

المشرق صادق www.china-disposable.com 2016-12-09 18:03:54
السفير الصينى لدى اندونيسيا وانغ يبينغ 6 ديسمبر في "الصين - قمة رواد الأعمال إندونيسيا والصين (تشجيانغ) - عيدان الثقاب ندوة الصناعة الإندونيسية"، وقال في السنوات الأخيرة، والتنمية الشاملة للعلاقات الصينية الإندونيسية، بشرت أفضل فترة من التاريخ، والتعاون الاقتصادي والتجاري إلى مستوى جديد.

على جبهة التجارة، بلغ حجم التجارة الثنائية بين الصين واندونيسيا 38100000000 دولار في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام. والصين هي ثاني أكبر دولة مصدرة في اندونيسيا وأكبر مستورد، ويستمر في الحفاظ على موقف اندونيسيا كأكبر شريك تجاري. الاستثمار، وفقا لإحصاءات هيئة استثمار الإندونيسية، خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من هذا العام، وصلت شركات البر الرئيسى للصين من الاستثمار المباشر في إندونيسيا 1.59 مليار دولار امريكى، في المرتبة الثانية بعد سنغافورة واليابان، من عاشر أكبر بلد مصدر أجنبي قفز إلى المرتبة الثالثة مصدر لرأس المال الأجنبي. إذا كنت تعول الشركات الصينية في هونغ كونغ أو سنغافورة لاقامة استثمارات الشركة، ومن المرجح أن يكون أكبر مصدر اندونيسيا لرأس المال الأجنبي في البر الرئيسي الصيني. التعاقد على المشروعات، وكانت اندونيسيا أكبر عشر شركات الصينية في الخارج تعاقدت السوق الهندسة هو واحد من أكبر مشاريع المقاولات في سوق جنوب شرق آسيا. خلال الفترة من يناير الى سبتمبر هذا العام، بلغ الشركات الصينية في اندونيسيا كمية من عقد البناء والانتهاء من دوران 52400000000 دولار امريكى و2.55 مليار دولار امريكى.

وقال وانغ لى بينغ أنه في السنوات الأخيرة، تلتزم الحكومة الاندونيسية في التنمية الاقتصادية، ومواصلة تحسين البيئة الاستثمارية، واصل جاذبية إندونيسيا إلى الاستثمار الأجنبي لتعزيز. جاءت إندونيسيا في المرتبة الثالثة في الآونة الأخيرة في القائمة في العالم من الدول لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر (FDI)، وراء الهند والصين، ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد). المزيد والمزيد من الشركات الصينية الى اندونيسيا لايجاد فرص التنمية. ووفقا للاحصاءات، وتأتي أكثر من 1000 من الشركات الصينية إلى إندونيسيا للاستثمار في الطاقة والمعادن، والنقل، والاتصالات، والطاقة الكهربائية، والمالية، والزراعة وغيرها من المجالات.

وأشار وانغ لى بينغ إلى أنه على الرغم التنمية الشاملة للشركات الصينية في إندونيسيا، ولكن العديد من الشركات الصينية لتعكس الاستثمار في اندونيسيا تواجه أيضا بعض الصعوبات والتحديات المشتركة، مما يؤدي إلى فقدان العمل. المشاكل التي تعكسها المشاريع تشمل أساسا التغييرات المتكررة في بعض السياسات، وعدم الاستمرارية، وصعوبات في شراء الأراضي لمشاريع واسعة النطاق التعاقد، والتأثير على التقدم المحرز في المشروع، وساعات العمل الطويلة لموظفي الصيني لتقديم طلب للحصول على تأشيرات عمل وأكثر من ذلك مصاريف. لحل هذه المشاكل، فمن الضروري للشركات نفسها إلى اتخاذ الاستعدادات والخطط المقابلة، تحتاج أيضا إلى مواصلة إيلاء اهتمام إلى الحكومة الإندونيسية على مواصلة تحسين البيئة الاستثمارية.

خلال هذه السنوات القليلة، ونحن دائما على علاقة كبيرة مع عملائنا في Indonesia.We'll لا يزال نبذل قصارى جهدنا لتلبية متطلبات عملائنا، ونأمل التجارة بين الشركات الصينية واندونيسيا يمكن لا يزال يمضي بشكل جيد في المستقبل. نحن نكون الصين المصنعين المعطف المتاح،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.