ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تدابير جديدة لتخفيف الضغط
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تدابير جديدة لتخفيف الضغط

حالمة F www.china-dispsoable.com 2016-06-04 23:38:27

وهو واحد من أكثر تدابير هامة لتحفيز تطوير التجارة الخارجية عن طريق زيادة تعزيز مستوى الراحة التداول. وأنا أعرف، في الوقت الحاضر، الجمارك من مختلف المناطق إصلاحه بشكل إيجابي وابتكر، ودمج النفس شروط لاستكشاف مجموعة من الإجراءات الجديدة استنساخه وpropagable. مستقلة للتحقق والتثبت هو نموذج إشراف التجارة التجهيزية أنشئت في البداية في الصين. وهي تعتمد على نظام تقديم التقارير إلى توضيح مسؤولية الشركات على جعل التخليص العملي، وكذلك تمكن الشركات مع الإدارة الجيدة والائتمان التحقق على نحو مستقل أرقام المواد المستهلكة في الإنتاج واستكمال التحقق من تجارة المعالجة. نظام الطاقة الحقيقية للشركة، المحدودة، التي تقع في منطقة خالية من التعريفة تيانجين، هي واحدة من الشركات الرائدة التحقق المستقل في الدفعة الأولى. وقال وو شيان، مدير سلسلة التوريد صحفي من الاقتصاد اليومية يتمكنوا من الانتهاء من التحقق من تجارة المعالجة في المنزل الآن. تم تنفيذ الإجراء الجديد من سوى نصف العام في حين انخفض حوالي 60٪ من الوقت و220،000 أو نحو ذلك يوان في إزالة والتي تمكن الشركات على حصة حقا مكافأة للإصلاح مخصصة. "ال الإصلاح هو مفيد للشركات لتتفاعل مباشرة مع تغيرات السوق وتعزيز القدرة التنافسية بحيث نقدم ضمان لالتكيف في الوقت المناسب من إنتاج استراتيجيات وكذلك توفير التكاليف ". صن زهيجي، رئيس مدير تيانجين مخصصة، تشير إلى أن النموذج الجديد يعزز الأساسية للانتقال الى الوراء وزيادة وتسليط الضوء على انتزاع النقطة الأساسية في الإدارة، وبالتالي، سيتم تعزيز الإشراف مخصصة لتحقيق سيطرة جيدة فعلا والإدارة.    

ومن المعروف أن النافذة الواحدة ل التجارة الدولية هو تحويل نوع جنبا إلى جنب السابق لنموذج الإدارة إلى نوع مواز في العرف المكاتب. وكفاءة إزالة شأنه أن يعزز إلى حد كبير مع التطبيق الفوري المقبولة والبيانات المقدمة والتحقق أجرى متزامن و بدأت النتائج في وقت واحد. في الوقت الحاضر، هناك حوالي 13 وحدة شاركت في هذا الإصلاح بما في ذلك العرف وطنية ومن المتوقع أن تتوسع في المنطقة الساحلية لمشروطا وسط جنة التنمية والاصلاح وو المناطق الغربية.

شركتنا هو تاجر الدولية المهنية وsupplier.We الصينية هي واحدة من أفضل يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة.