ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > يجب الامتثال لاحكام الإعلان البحري السعودي الخاص بالبضائع الخطرة ، والا سيتم رفض البضائع للغاء!
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

يجب الامتثال لاحكام الإعلان البحري السعودي الخاص بالبضائع الخطرة ، والا سيتم رفض البضائع للغاء!

الشرق صادقه www.china-disposable.com 2017-07-24 18:20:05
وكما تعلمون ، فقد نفذت هيئه الموانئ البحرية في المملكة العربية السعودية اجراء إلزاميا يتعين بموجبه علي جميع البضائع المشحونة ان تقوم بمسح الجمارك قبل السماح لها بالخروج من ميناء جده بالمملكة العربية السعودية اعتبارا من 13 تشرين الثاني/

ولضمان ان تكون شحنتك الخطرة قبل التفريغ ، ينصح باتخاذ التدابير اللازمة من المبادئ التوجيهية التالية:

ويجب علي الشاحنين ان يخطروا المرسل اليهم مسبقا بوقت كاف وان يكفلوا ان يكون لدي المرسل اليهم الوثائق المناسبة (سند الشحن الأصلي أو الإفراج بالتلكس أو الحوالة) علي الأقل 3-4 يوم عمل قبل وصول الشحنة إلى جده. وهذا من شانه ان يسمح لهم بجمع أوامر التسليم واستكمال الشكليات ذات الصلة في الوقت المناسب.

ويجب ان يمنح الاذن بالتخليص الجمركي للجمارك وقت الحجز في ميناء التحميل.

يرجى التاكد من ان جميع وثائق الشحن (بما في ذلك بوليصة الشحن والإعلان الجيد الخطير للشاحن) يجب ان تتضمن أرقام اتصال دقيقه وكامله للمحال اليهم ، بما في ذلك: اسم الشخص المسؤول في مكتب المرسل اليه ، وأرقام الهاتف والهواتف النقالة ،

نود ان نذكر عملائنا للامتثال للإجراءات المذكورة أعلاه ، لضمان سلاسة تسليم الشحنة الخاصة بك. وقد يؤدي عدم الامتثال إلى ترك حاويات علي متن السفينة وعدم السماح لها بالتفريغ في جده. الصين مصنعي الملابس المتاحة,الصين المصنعة ثوب الجراحية الصين مصنعي العباءات المتاحة وينبغي أيضا إيلاء الاهتمام لذلك.