ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > مورغان ستانلي تقارير متفائلة حول الآفاق الاقتصادية للصين
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

مورغان ستانلي تقارير متفائلة حول الآفاق الاقتصادية للصين

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-02-22 18:00:31
في 14 شباط/فبراير، مورغان ستانلي، شركة الخدمات المالية الدولية، صدر التقرير الأخير بشأن التوقعات الاقتصادية الطويلة الأجل في الصين، "لماذا نحن الصعودي الصين؟" التقرير يقيم عاليا التحول الاقتصادي الصيني والتوقعات: أولاً، المخاطر المالية النظمية في الصين أقل احتمالاً، وثانيا، الصين تدخل صفوف البلدان المرتفعة الدخل بعد 10 سنوات، وسوق الأوراق المالية الصينية سوف تواصل الحفاظ على الأداء الممتاز.

سابقا، بعض المستثمرين الدوليين عن قلقهم إزاء الاتجاهات الاقتصادية في الصين، مثل مستويات الديون المتزايدة، المخاطر المحتملة من الخلافات التجارية الدولية. ولكن المحللين مورجان ستانلي في هذا التقرير قدم تحليلاً مفصلاً لأسباب التوقعات الاقتصادية للصين: أولاً، هو تغيير نمط الاستهلاك في الصين، والاستهلاك قد أصبح القوة الرئيسية لقيادة النمو الاقتصادي، وأصبحت الصين أكبر سوق للمستهلك في العالم؛ ثانيا، ستكون صناعة الخدمات أسرع المناطق نمواً؛ الثالث هو قوة الصناعات التحويلية ذات القيمة المضافة العالية في الصين إلى الأمام؛ رابعا، تواصل المؤسسات الترقية إلى رفع مستوى الجودة والكفاءة؛ يتم تدريجيا حل مشاكل القدرة الزائدة، والخامسة.

سوف تلعب هذه العوامل دوراً مهما في إعادة الهيكلة الاقتصادية في الصين في السنوات ال 10 المقبلة. من المتوقع لتحقيق دخل القومي من 12,900 دولار أمريكي للفرد الواحد في عام 2027، تجنب فخ الدخل وإدخال صفوف البلدان المرتفعة الدخل (الولايات المتحدة $ 12,500). وقال التقرير أن لسكان بلدان كبيرة، ليس من السهل لعبور فخ ذات الدخل المتوسط، في الأعوام الثلاثين الماضية في بولندا 19 الاقتصادات، كوريا الجنوبية فقط، هذا النجاح، حجم السكان في أكثر من 20 مليون.