ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وقال كوهين + ناجل أنه في النصف الحالي للشحن الحاويات صادرات الصين لا يوجد حتى الآن VGM
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وقال كوهين + ناجل أنه في النصف الحالي للشحن الحاويات صادرات الصين لا يوجد حتى الآن VGM

حالمة F www.china-disposable.com 2016-07-21 18:36:44
بالنسبة الى IHS وسائل الإعلام تقارير، راينر تقريبا النصف من الصينالصورة الحاوية التصدير VGM لم تقدم البيانات، ولكن لا يزال ناعم شحنة.راينر و آخر شحن الشاحنين حاجة للاتصال للحصول على معلومات VGM، وبالتالي راينر ستحمل 12،75 $ في حالة رسوم.ماركوس يوهانسننائب رئيس راينر وقال، "منذ سلامة الأرواح في بحر VGM أحكام في الامم المتحدة دخلت حيز النفاذ في 1 يوليو، Sancheng حاويات التصدير شحنة من عند شنغهاي VGM لم تقدم البيانات. نحن تحتاج إلى استدعاء الصينية الشاحنين للحصول على معلومات عن VGM وإلا لا نستطيع معالجة البيانات. " VGM تزود المعلومات الناس بحاجة ل يتحمل المسؤولية القانونية. التحقق أم لا، وكلاء والناقلين يجب أن توفر ا معقول الرقم ل وعاء شحنة. لتجنب إضافي رسوم، الشاحن ينبغي أخذ زمام المبادرة ل تقديم البيانات.

كما كنا على علم، منذ يوليو أولا، تحتاج شركات الشحن لتوفير البيانات والالتزام إلكتروني VGM لشركة النقل البحري. ومنذ ذلك الحين، ونحن نقدم VGM والالتزام كل شركة الشحن لكل شركة container.Our هو واحد من أفضل الصين المصنعين ملابس لل،الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف و الصين المصنعين المعطف المتاح.