ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > اندونيسيا لديها حاله الضوء الأحمر الكامل ، والسلع وصلت إلى اندونيسيا ، فمن الصعب ان يكون واضحا.
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

اندونيسيا لديها حاله الضوء الأحمر الكامل ، والسلع وصلت إلى اندونيسيا ، فمن الصعب ان يكون واضحا.

الشرق صادقه URwww.china-disposable.com 2017-07-13 17:39:33
وبما ان الجمارك الاندونيسيه علي وشك إدخال سياسة جديده ، فان اندونيسيا لديها في الوقت الحاضر حاله من الضوء الأحمر الكامل ، والسلع التي وصلت إلى اندونيسيا ، ومن الصعب الجلاء.

اندونيسيا هذا العام ، وهذا البلد ، لجميع الناس التجارة الخارجية ، يمكن وصفها بأنها "كارثة"! علي الرغم من وجود الضوء الأحمر في السنوات السابقة ، ولكن عموما 3 ، ابريل انتهي. ولكن ليس نفس هذا العام ، هو الآن إلى يوليو ، لا يزال كرسي احمر!

اندونيسيا هذا العام ، "الضوء الأحمر" المتكرر ، مما ادي إلى التجارة بين البلدين المتضررين ، وهناك رجال الاعمال الاندونيسيين في النصف الأول بسبب "الضوء الأحمر" لم تكن الأوامر ، والآن تم اختيار السلع فقط علي استعداد للنظام ، ولكن أيضا واجهت "الأحمر" والسماح لرجال الاعمال من البلدين القلق!


هذا الوضع حقا لها تاثير علي الاعمال التجارية بين عملائنا اندونيسيا والولايات الامريكيه. ومن الواضح ان أعاده الطلبات تنخفض. مصنعنا هو واحد من أفضل الصين مصنعي الملابس المتاحة, الصين المصنعة ثوب الجراحية الصين مصنعي البدلة المتاحة.