ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > إذا كان تجميد تجارة الصين وكوريا الجنوبية، وكوريا الجنوبية سيكون من الصعب تقدير الخسائر
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

إذا كان تجميد تجارة الصين وكوريا الجنوبية، وكوريا الجنوبية سيكون من الصعب تقدير الخسائر

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2017-03-16 15:26:41
منذ 6 آذار/مارس، وصل "ساد" النظام جزءا من المعدات عن طريق طائرات النقل العسكري في "كوريا لنا الجيش ووشان قاعدة للقوات الجوية"، أقامت الصين تلقائياً إيقاف الشعور بالكورية. وهناك شهور استكمال النشر، فمن المتوقع أنه مع تصاعد الوضع، حتى لو كان عدم الخروج، من الرد الرسمي منضماً إلى العلاقات التجارية بين الصين وكوريا الجنوبية ويكون لها تأثير أكبر من مجالات التعاون الأخرى. غير أن التناقضات السياسية في هذه المواجهة، ورفع مستوى الصناعة المحلية وتطوير العلامة التجارية الوطنية كيف تعرف غير مباركة.

كوريا كانت دائماً واحدة من أهم الشركاء التجاريين في الصين، ويمكن حتى أن تكون واحدة من أكبر المستفيدين من الإصلاح والانفتاح في الصين. تجميد التجارة الصينية-الكورية، وجهة نظر الإجمالية في أثر الصين لا يؤدي حتى إلى سماكة لصافي الصادرات، الولايات المتحدة من الصعب تقييم الخسائر.

أولاً، وفقا لحجم التجارة الثنائية، كوريا عام 2016 سابع أكبر شريك، أمام البلد (المنطقة) تجاري في الصين هي اليابان والولايات المتحدة، والاتحاد الأوروبي، هونغ كونغ، والاسيان وتايوان. على الرغم من أن الإجمالي الواردات والصادرات حجم كوريا في الماضي سنوات قليلة تمثل انخفاضا طفيفا في الإجمالي الواردات والصادرات وحدة التخزين، ولكن في التجارة العالمية تحت مخاطر الانكماش، هناك لا يزال ما يقرب من 7% من حصة، مما يدل على الأهمية. ولكن في الوقت نفسه أن يشير إلى أن كوريا الجنوبية منذ سنوات عديدة أعيد انتخابه في الصين أكبر بلدان العجز التجاري. أن العجز التجاري مع كوريا تستأثر بأكثر من 6 في المائة الفائض التجاري الإجمالي في الصين. ولذلك، مجموع وجهة نظر، إذا تم حظر التجارة الصينية-الكورية، الهدف كما يساعد الصين زيادة الصادرات الصافية قليلاً.

شركتنا واحدة من الأكثر استقرارا الصين العباءات المتاح مصنعين, الصين الدعوى المتاح مصنعين و الصين فوطة المتاح مصنعين. الأمل في الصين وكوريا يمكن أن تجد طريقة لحل هذه المشكلة قريبا. كل ما نريده مجرد عالم يسوده السلام.