ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تعتزم INDA لإقامة فروع في الهند
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

تعتزم INDA لإقامة فروع في الهند

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-12 18:46:32
ومقرها الولايات المتحدة قماش غير محاك جمعية صناعة (INDA)، الاسم الرسمي هو الدولية رابطة غير المنسوجة المنتجات المستهلكة، انها تخطط ل إنشاء فروع في الهند.لتحقيق هذا غرض، INDA نشط تعاون مع هندي معلومات آلية العرض، تستعد لإطلاق ا قماش غير محاك على الانترنت منتدى.الهند هو ا غير المنسوجة المنسوجات التقنية و التجارة العالمية المنظمات. وسbjective ل أعد ال مكتب فرعي في الهند هو ضغط لبناء المهنية منظمة، غير المنسوجة الصناعة سويا انا ارقي إدخال الغرض من على الانترنت المنتدى هو اختراق التقليدية صناعة الغزل والنسيج التكنولوجيا والسوق اختناقات. على الانترنت المنتديات يمكن أن توفر معرفة السوق، التكنولوجيا، و شركات هندية المنتجات المنسوجة غير.بالنسبة الى ال نائب الرئيس من الهند INDAH لجنة سيشادري Ramkumar قال ذلك ال قماش غير محاك / الغزل والنسيج تكنولوجيا مشروع مشترك في الهند لتنتقل إلى الجهود بسبب عدم وجود الوعي احتياجات السوق مقاومة.الهند حاليا فقط اقامة ا مكتب تمثيلي في بنغالور، يصبح مسؤولون حكوميون، المؤسسات الأكاديمية و وكالات انا ارقي تطوير المنسوجات التقنية مكاتب الاتصال.

على الرغم من أن التقنية الغزل والنسيج مشروع البدء العاصمة هو 5-7 مرات من التقليدية المشروع، ولكن رواد الأعمال يمكن في منخفضة نسبيا كلفة من عند الصين أبحث التكنولوجيا.الصين محبوكة تكنولوجيا  لديها أكثر من 20 عاما التنمية الصحية .

والصين هي أكبر دولة مصدرة للمنتجات محبوكة القابل للتصرف. ووهان الشرق صادقة شركة التجارة الدولية المحدودة هي واحدة من أكثر مهنية الصين المصنعين المعطف المتاح، الصين المصنعين ملابس لل و الصين المصنعين دعوى القابل للتصرف.