ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > وسيكون "البحرية التجارية هيونداي" عضوية تحالف غير رسمي مع التعاون م 2
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

وسيكون "البحرية التجارية هيونداي" عضوية تحالف غير رسمي مع التعاون م 2

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-13 17:46:54
يوم الأحد الماضي (11 كانون الأول/ديسمبر)، قال التاجر هيونداي أنها توصلت إلى اتفاق تعاون مع الحلف م 2، ولكن لم تنضم إلى التحالف كعضو كامل. قبل السفينة التجارية الحديثة قد التزمت العضوية كعضو كامل في الشحن مايرسك والبحر الأبيض المتوسط وتتألف من تحالف م 2.

في مايو هذا العام و "البحرية التجارية هيونداي" وفريقها المطالبات التوصل إلى شرط الأصول اتفاق إعادة التنظيم إحدى الشركات يجب الانضمام إلى تحالفات الشحن الرئيسية. وقالت الشركة يوم الأحد، هذا التعاون (والاتحاد م 2) أيضا تلبية احتياجات المجموعات الدائنة. وقال الدائن الرئيسي للشركة، مصرف التنمية لكوريا تديره الدولة في كوريا، "بعد أن تقرر موقفها من الاتفاق"، لكنه قال أن هذه الصفقة "تبدو جيدة".

وقال ميرسك في بيان اليوم الأحد أن الاتفاق يتضمن الشحن مايرسك والبحر الأبيض المتوسط إلى "الاستيلاء على عدد من المواثيق وعمليات السفن المستأجرة حاليا إلى هم." ولم تحدد الشركة كمية محددة.

هيونداي النقل البحري التجاري وقال أن بلغ يسمى "2 م + ح التعاون الاستراتيجي" 3 سنوات الخطة، إلى "اتفاق المبادلة والشراء". كما يقضي الاتفاق بالموافقة التنظيمية، إذا مرت، حيز التنفيذ في نيسان/أبريل عام 2017.

"الاتفاق سوف تمكن التحالف م 2 للحصول على الشحن البحري على الطرق عبر الباسفيك التجاري الحديث، بل أيضا فرصاً جديدة لخط ميرسك،" قال ميرسك للشراكة.

نحن مورد منتجات الحماية الطبية المهنية ديبوسابل الصينية. شركتنا واحدة من أفضل الصين فوطة المتاح مصنعين, الصين الدعوى المتاح مصنعين و الصين العباءات المتاح مصنعين.