ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > كيفية اختيار الحق الأقنعة المضادة للضباب؟
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

كيفية اختيار الحق الأقنعة المضادة للضباب؟

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-17 18:41:44
العديد من الأشخاص في الشارع يلبس الشاش أقنعة، إنها ناكر للجميل العقل. وسعهم فقط منع قليلا من ال كبير الجسيماتمثل الغبار، بكتيريا من صف مدرسي، ولكن ل الجسيمات الدقيقة مع القطر الديناميكي الهوائي من 10 ميكرون او اقل، الشاش أقنعة تصفية معدل أقل من ثلاثة في المئة، و يرتديها الناس يعرفون هذا وجه الرابطة تأثير ليست جيدة جدا، سيكون هنالك تسرب ظاهرة المحيط، هواء ملوث سوف تسرب من هناك اذهب لمزيد من خفض تأثير تصفية، وبالتالي في وقت مبكر من 2000، SETC في ال "المواد حماية العمل مع معيار (التجربة) "ال حظر مثل أقنعة واقية أقنعة الغبار مستعمل.طبي جراحي أقنعة " المواد الرئيسية هي قماش غير محاك وهي تستخدم أساسا ل توقف الأطباء رضاب المرضى مع التلوث الجرثومي، على الرغم من أن تصفية أداء هو قليلا أقوى من أقنعة واقية يستطيع الصمود بعض البكتيريا، ولكنها ليست حتي نمنع غبار والتصميم، زائد أقنعة واقية من السهل و تسرب مشاكل، صنع أقنعة جراحية متى المقاومة ل هذه الجسيمات الدقيقة PM2.5 أيضا بدا غير كاف.

N95 أقنعة غير صحيح العلامة التجارية، لكن ال تقييم ل الولايات المتحدة نيوش (الوطني معهد السلامة والصحة المهنية) من الولايات المتحدة احتلال مع مكافحة الجسيمات جهاز تنفس كفاءة المرشح مستوى، ذلك بالقول، هو معيار."N95" يعني في الواقع هو: يمكن تصفية على الأقل 95٪ من الجسيمات العالقة في الهواء، ولكن نفاد الصبر شحم فلتر درجة.

إذا كنت تريد أن تحمي نفسك من الطقس وضبابي، نقترح عليك أن تختار N95 أقنعة الوجه للحصول على أفضل. ونحن واحدة من أكثر مهنية يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، الصين الموردين قناع طبي و الصين المصنعين قناع جراحيونحن يمكن ان تعطيك أفضل أقنعة الوجه مع أكثر تنافسية الأسعار.