ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > متى يمكن استخدام المتاح قناع الوجه؟
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

متى يمكن استخدام المتاح قناع الوجه؟

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-28 22:35:18
يأتي الربيع، الريح والغبار يأتي أكثر، العديد من الأشخاص الخروج سوف ارتداء أقنعة القابل للتصرف، بعض الناس سوف الخروج مع وجها المتاح قناع في كل مرة جديدة، لكن الأفراد يشعر المستخدم أقنعة القابل للتصرف مازال نظيفة بعديبدو مضيعة قليلا إذا رمي بعيدا، لذلك هم الاستمرار في استخدامه، أحيانا حتى ا قناع يمكن أن يكون يستعمل ل خلال أسبوع.

للصحفيين مقابلات مع عدة الناس الخروج يلبس أقنعة القابل للتصرف، ومعظم الناس قالوا انهم سوف إعادة استخدام قناع الوجه القابل للتصرف.مواطن السيدة دو وقال: "كل ربيع وخريف، أنا سوف يشتري اربع وثلاثون حزمة أقنعة القابل للتصرف، العائلة كلها سويا لارتداء، أبدا فكرت في استخدام ال مرة هو أيضا طويل". ملكة جمال كلمات وقال: "أنا يملك كل 02:58 أقنعة مرة من يوم، وإن لم يكن سيئا، ولكن أن الأعلى يومين أو ثلاثة أيام بالتأكيد الكثير من غير مرئى بكتيريا. "

للصحفيين تعلم من طبيب، الحالي المقبولة دوليا معيار أقنعة القابل للتصرف وقت الاستخدام هو 4-6 ساعات، استخدام الوقت هو أيضا طويل، ستكون يكون قد تم حظره بسبب الكبيرة الجسيمات في سطح القناع أو جهاز تنفس جزيئات متناهية الصغر سد المادة فلتر في الفجوة، و تصفية يتم تقليل تأثير و سبب زيادة المقاومة في التنفس.إذا كنت تستخدم بشكل متكرر قناع الوجه القابل للتصرف، وطبقة خارج عادة ما تتراكم الكثير من غباروالبكتيريا والفيروسات وغيرها من الملوثات، متعددة الاستخدام أيضا من السهل إلى الخلط ايجابي وسلبي، ال الطبقة الخارجية من غبار والجراثيم الوارد الجسم، أذى جسدي الصحة.

نقترح احد المتاح قناع الوجه فقط يمكن استخدامها لمدة 4 ~ 6 ساعات. ونحن واحدة من أفضل يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصينوهي واحدة من المهنية الصين المصنعين قناع جراحي و الصين الموردين قناع طبي.