ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > مدى صعوبة والعباءات الجراحية المتاح المتمركزة في المستشفى؟
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

مدى صعوبة والعباءات الجراحية المتاح المتمركزة في المستشفى؟

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-09 18:36:20
في اليوم درجة عالية من التطور المجتمع، أنواع مختلفة من رواية إنفلونزا فيروس عدوى كان غير معروف و الناشئة، إلى يحمي العاملين في مجال الرعاية الصحية في غيرالبيئة -sterile متزايد الأهمية.العباءات الجراحية يمكن التخلص منها مصنوع بواسطة محبوكة مادة لديها جيد التهويةوالراحة، ليونة، جراحي طبيب إلى تحقيق الراحة و حسن الطبية results.Nowadays،ال مختلف مستويات الحماية من العباءات الجراحية في تعقيم، السلامة والراحة، تلوث الجسيمات، حاجز، كى تمنع انتقال العدوى، تقييم شامل لل نقطة البيئية من أستلمت نتائج جيدة، ومع ذلك، يجب ان يكون واعد غيرالمنسوجة ثوب الجراحية يجري المستشفى قبلت الطريق لكن لاتذهب جدا على نحو سلس.

إحصائيات من وزارة الصحة أعلنت تستطيع رؤيتها، دخل الطبي والطبية مصاريف هي أعلى بكثير من أرقى ثلاثة مستشفيات في المستشفيين و واحد مستشفى. في ال المناطق الساحلية الشرقية، بسبب أفضل النمو الإقتصادي، تكاليف الرعاية الصحية أكثر الناس تصرفهم. بالإضافة الى، بسبب المناخ تلوث، نسبة سكانية عالية و أكثر نسبيا الأمراض الغريبة، مما يؤدي إلى زيادة حالات مختلفة الأمراض. زائد الموارد الطبية أيضا كثير في المنطقة آخر من المركزية و المناطق المتخلفة من موارد، أكثر خبراء طبيين، المعايير الطبية شك. العديد من المرضى سوف اذهب إلى المدن الكبيرة مثل بكين، شنغهايوقوانغتشو وغيرها رعاية طبية علاج، لهذا السبب. المستشفيات الكبيرة في هذه المناطق أعلى عدد عيادات، الطب الوقائى المنتجات حتى كمية المقابلة ل المطلوب استعمال.

لدينا مصنع متخصص في انتاج جميع أنواع العباءات الجراحية محبوكة القابل للتصرف للمستشفى. ونحن واحدة من أكثر مهنية الصين الصانع العباءات الجراحية، الصين العباءات يمكن التخلص منها الشركات المصنعة والصين شركات صناعة الملابس المتاح.