ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > حار بيع القبعات محبوكة dispsoable
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

حار بيع القبعات محبوكة dispsoable

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-16 23:22:43

في المتناول يتم إجراء مباراة دولية الجراحية من مادة PP محبوكة ومطوي جولة شريط مطاطي، وافرة غرفة للشعر الطويل. فإنه يمكن منع الشعر السقوط لتجنب المشاكل المحتملة، مع الخياطة وأسلوب التلقائي. هذه القبعات هي مناسبة للحماية الشخصية في مستشفى أو مكان العمل الأخرى. قبعات الجراحية يمكن التخلص منها بما في ذلك قبعات منتفخ، كليب قبعات، قبعات الطبيب، إلخ.

 

لنا قبعات الجراحية يمكن التخلص منها مصنوعة من لينة مادة البولي بروبيلين، ونمط قبعة كليب وعادة ما يكون مفردة ومزدوجة أساليب مرنة للاختيار. أيضا "بوفانت" القبعات الجراحية النمط هو أكثر راحة لذوي أطول شعر. هذا هو خيار جيد لأنه لديه مساحة أكبر ولا يحمل عرق ضد فروة الرأس التي يمكن أن تعزز تهيج وحكة. جراح لا يمكن أن تكون مثيرة للقلق حول يخدش له أو لها الرأس أثناء إجراء العمليات الجراحية.

 

غير المنسوجة النسيج نفسه لديه خصائص نفاذية جيدة، وبالتالي فإن الحد الأقصى كليب المادة غير المنسوجة ونفاذية قوية، ومناسبة لwear.Traveling طويلة وتأثير واضح، ويمكن منع العوام والغبار والكائنات الحية الدقيقة، etc.Only القابل للتصرف استخدام، ومتطلبات أعلى للصحة البيئية، ومنع الشعر والقشرة وغيرها من shattered.Our قبعات الجراحية يمكن التخلص منها هي الساخن بيع في أوروبا وأمريكا، وأمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية وجنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأسواق الشرق آسيا. نحن هم الافضل الصين الصانع القبعات الجراحية و أفضل غطاء منتفخ الصين الشركة المصنعة.