ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هانجين الإفلاس عقابيل: حاويات تتراكم، مما أدى إلى عمليات محطة الحاويات إلى طريق مسدود
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

هانجين الإفلاس عقابيل: حاويات تتراكم، مما أدى إلى عمليات محطة الحاويات إلى طريق مسدود

حالمة F www.china-disposable.com 2016-09-19 18:36:32
كوريا الجنوبيةالصورة أكبر ميناء في ال هانجين شركة شحن (هانجين للملاحة) رصيف بحري كان واحدا من العالم ازدحاما رصيف بحري. هنا هناك دائما حزم من شاحنات الحاويات اصطف أمام ضخم مرفاع، والانتظار ل شحن وتفريغ حاويات، الشاطئ هو التابعة مع بعض دول العالمالصورة أكبر السفن.

في أوائل سبتمبر، ال منطقة 100 ملاعب كرة القدم قفص الاتهام سقطت بحكم الأمر الواقع شلل. مواجهة جبل حاويات، 35-سنه ميناء سائق شاحنة جر سيو سيونغ ديوك لا أعلم هناك أي فرصة لل معالجة لهم مرة أخرى.

31 أغسطس، العالم سابع أكبر حاوية شركة شحن تقدمت بطلب ل الحماية من الافلاس، الدائنين، ثم هذا ليس بسبب قفص الاتهام على تم شحنه حاويات و في ازدياد مشلول. الأزمة يأتي متى ليس: أنه موسم الذروة سبتمبر صناعة النقل البحري، هذا الوقتوالمصنعين سيحارب ممتلئ ب مراكز التسوق في جميع أنحاء الأرفف في استجابة ل وصول ال عيد الشكر، عيد الميلاد وغيرها العطل. ميناء وقال مسؤولون المالك كان يجري ضرب إلى البحث عن طرق أخرى للتنقل البضائع.

في ميناء شانغهاى، وهناك أيضا العديد من حاويات المحتجزين في الميناء ولا يمكن أن يتم تسليمها إلى المرسل إليه. كما أننا نساعد عملائنا التعامل مع هذه الشركة قضية yet.Our هي شركة تجارية دولية المهنية. نحن يمكن التخلص منها الموردين قناع الوجه في الصين، ونحن أيضا الصين المصنعين قناع جراحي و الصين surgial مصنع ثوب.