ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > حنين الشحن مرة أخرى إلى الحياة ميؤوس منها
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

حنين الشحن مرة أخرى إلى الحياة ميؤوس منها

توجيه صادقة www.china-disposable.com 2016-12-16 18:06:14
الصناعة البحرية في كوريا الجنوبية "عصر التنقل الكبير" قد وصل إلى نهايته. ساميل قدم تقريرا تحقيق الميداني عن "الشحن حنين" مع إدارة الإفلاس من "محكمة سيول المركزية" في نفس اليوم. ويخلص التقرير إلى أنه من أكثر اقتصادا لإعلان إفلاسها من حفظ "الشحن حنين".

ولذلك، سوف تختفي مئات سفن الكورية الجنوبية في البحر المكوك في تاريخ الذاكرة. وباﻹضافة إلى ذلك، كانت السفن التجارية الحديثة لم تبرم تحالفا البحري مستقرة، في العالم ست شحن طاقة لكوريا الجنوبية الآن تخفيض على الفور إلى الحافة البحرية للبلاد.

وأشار الخبراء في كوريا الجنوبية أن إذا كنت ترغب في إعطاء فسحة البحر حنين العودة إلى الحياة، حكومة كوريا الجنوبية ينبغي أولاً وضع البرنامج على مواصلة تقديم الخدمات الملاحية المنتظمة. من الضروري أن يتذكر تاريخ ج & خط وضبطت شركة الخطوط الملاحية منتظمة في عام 2008، أن سفينة واحدة فقط في سنغافورة والمواني في العالم وعلى الفور رفض تحميل السفينة وتفريغ العمل في نفس الوقت. سوى نصف شهر في وقت لاحق، تم ضبط جميع السفن ج & في سطر، لا المحكمة للسيطرة على ج & خط اضطر إلى تصفية. من حكومة كوريا الجنوبية لم تضع أي تدابير مضادة قررت أن تولي هذه اللحظة المحكمة، "الشحن حنين" فقدت إمكانية أحياء.

الأسواق مليئة بعدم اليقين، ونحن بحاجة إلى أن يكون في حالة تأهب، وتحليل ما يجري. نحن المصدر المهنية في الصين. شركتنا واحدة من أفضل الصين الموردين قناع الطبية,الصين العباءات المتاح مصنعين و الصين ملابس يعاد مانفواكتوريرس.