ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > التقنية المادة الأخبار > مساعد كبير في الطقس ضبابي - يمكن التخلص منها قناع الكربون النشط
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

مساعد كبير في الطقس ضبابي - يمكن التخلص منها قناع الكربون النشط

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-07 10:21:45

قناع الكربون النشط المتاح مشابها مع وضعها الطبيعي يمكن التخلص منها محبوكة أقنعة الوجه. ولكن يتم ذلك من 4 طبقات، داخل وخارج طبقات هم غير المنسوجة PP، داخل طبقة وسطى عالية القياسية N99 رقة الترشيح، خارج طبقة وسطى نشطة ورقة فلتر الكربون. مع نمط الأذن حلقة.

 

يمكن التخلص منها قناع الكربون النشط لديه منخفضة جدا مقاومة التنفس، وخالية من رائحة الأجنبية، دون أي تحفيز شعور. استخدام تكنولوجيا اللحام بالموجات فوق الصوتية، أنها مريحة جدا ارتداء. ال BFE (البكتيريا كفاءة الترشيح) وGT. 99٪.

 

الكربون النشط هو مادة مسامية تحتوي على الكربون، والتي لديها قوة الامتصاص قوية، في كل غرام من تفعيلها الكربون منطقة امتصاص قدر ما يعادل ثمانية ملاعب للتنس. نشط الكربون يمكن استخدام الخصائص الفيزيائية والكيميائية للجنبا إلى جنب مع استهدفت الامتزاز التي تكون مفيدة لجسم الإنسان وإطلاق الأكسجين عامل. كما يمكن أن تحمي شكل التنفس السامة الغاز والغبار، مهيج و مواد مسرطنة ومن الملوثة، فإنه أيضا يمكن أن يكون الإشعاع الحماية والمقاومة الكيماوية ومكافحة العفن الفطري وهلم جرا.

 

ووهان المشرق شركة صادقة هي محترف يمكن التخلص منها نشط المورد قناع الكربون في الصين. يمكننا دائما نقدم لكم أفضل نوعية مع أفضل الأسعار.