ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > توقعات العالمي تنمية المنسوجة غير
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

توقعات العالمي تنمية المنسوجة غير

حالمة F www.china-disposable.com 2016-05-10 11:57:24
ألياف إلى غير المنسوجة إنتاج في جميع أنحاء العالم في 63٪ البولي بروبلين، 23٪ البوليسترو 8٪ فسكوزي، أكريليك الألياف، بولي أميد 1.5٪، والباقي لأغراض أخرى الألياف. فى السنوات الاخيرة، غير المنسوجة ماص مادة في الصحة، دواء استعمال، نقل أدواتوالأحذية مع مواد نسجية على تطبيق الصوت ازداد بشكل ملحوظ.جميع العوامل التي تأثير النمو من الألياف من صنع الإنسان يمكن أن يكون أكثر أو أقل تأثير معين على الألياف من صنع الإنسان كمادة خام الى ال الغزل والنسيج، غير المنسوجة المنسوجات فيه تأثير الاكبر.النمو السكاني من الآخر العوامل على تأثير الأقمشة المنسوجة غير إلى ملابس المنسوجات إلى أن تكون صغيرة. ومع ذلك، إذا مع الاخذ في الاعتبار الأقمشة المنسوجة غير في حفاضات اطفال في التطبيقات الهامة، ال النمو السكاني هو أيضا مهم عامل.

الألياف الطبيعية استبدال جزئيا تأثير أكبر على المنسوجات، لكن تأثير ضئيل على قماش غير محاك، غير المنسوجة الإنتاج لان جوهريا معتمد على الألياف من صنع الإنسان.تطور ال الألياف من صنع الإنسان وغير المنسوجة التطبيقات المهنية في الاعمال: بسبب ال الدولية الاقتصادية المعاهدات، هذه الصغرىالألياف، مركب ليف، السيرة الذاتية-تحلل ليف تجارة والجديد ألياف البوليستر تم الحصول عليها نمو.هذا هو عظيم تأثير على قماش غير محاك، لكن ليس له أثر يذكر على محبوك ملابس و المنسوجات.تبديل المنسوجات و غيرها من اللوازم: هذا يتضمن استبدال غير المنسوجة المنسوجات، محبوك المنسوجات، الأفلام البلاستيكية، البوليوريا رغوة، خشب والجلود. هذا ال كلفة ومتطلبات الأداء ال المنتج وجود المطلوب قرار.إدخال جديدة، أكثر اقتصادي، إنتاج أكثر كفاءة العمليات: ال تطبيق وإدخال مختلف البنود مصنوعة من البوليمر، املك جديد تنافسية الألياف المتخصصة و قماش غير محاك غير المنسوجة الغزل والنسيج المواد المضافة.آخر خمس سنوات، ال ماصة الصحية المواد والطبية المنسوجات حقل، تطبيق من البولي بروبلين الألياف والبوليستر ألياف ابدأ للسيطرة.

لدينا مصنع متخصص في المنتجات المستهلكة محبوكة الطبية. ونحن واحدة من أفضل الشركات المصنعة المعطف المتاح الصين، الصين المصنعين ملابس لل و سرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.