ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > سوف سوق المستلزمات الطبية محبوكة العالمي تصل 20900000000 $ في عام 2017
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

سوف سوق المستلزمات الطبية محبوكة العالمي تصل 20900000000 $ في عام 2017

حالمة F www.china-disposable.com 2016-04-25 10:27:04
تقارير عالمية شركة محللون الصناعة والمنتجات غير المنسوجة المتاح تدخل بسرعة المؤسسات الطبية، وذلك أساسا بسبب زيادة الوعي الاستهلاكي لمنع انتشار الأمراض المعدية.مثل التهاب الكبد و الإيدز وغيرها من الأمراض، وurther تعزيز زيادة الطلب على في المتناول مستشفى المنتجات، وأو التنظيفوالنظافة و حماية المريض و الطبيب للوقاية من العدوى.الهيئات التنظيمية حول العالم لتنفيذ معايير أكثر صرامة، ولكن أيضا بنشاط ترويج ال استخدام غير-القماش المنسوج.على الرغم من أن الصحة قطاع الرعاية هو على نحو متزايد تميل إلى غير الغازية العملية الجراحية، ولكن عموما تأثير على في المتناول منسوجات السوق لا تزال الحد الأدنى.

لأن الصدد المستشفى في المتناول المنتجات كما ضروري المنتجات، بدلا من ترفا، لذلك صناعة منسوجات تشهد تطوير جديد تصنيع مجمع عملية التشطيب.منسوجات ومن المتوقع في السوق ل تحقيق المزيد من النمو، لان كل يوم هناك المزيد من المستخدمين أنتقل إلى المنتجات المستهلكة، إلى جانب جديد أساليب من علاج والرعاية.حاليا، مجال واسع من التقنية و غير الصناعي قماش ليف التطبيقات، التي السماح غير الصناعي قماش يمكن أن توفر رفع مستوى تطبيق بالنسبة الى الاحتياجات الفردية.

فى المستقبل، تطوير جديد المواد ذات التقنية العالية وتحسين تقدم منسوجات يمكن أن يكون الترويج. Airlaid منسوجات قد تعزيز الطلب، بسببهم التكلفة الاقتصادية أقل نسبيا من آخر المنتجات.

ووهان الشرق صادق هو المتاح المورد المهنية من المنتجات المستشفى. ونحن واحدة من أفضل الصين العباءات يمكن التخلص منها المصنعين والموردين الصين قناع طبي وسرير المستشفى أوراق الموردين في الصين.