ORIENT HONEST GROUP CO.,LIMITED

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الإفراج عن التجارة الخارجية التقرير نصف السنوي إشارة إيجابية لالتقاط
الشهادات
اتصل بنا
شركة مجموعة Orient Honest المحدودة
المحمول: 0086-186 2710 4006 (Whatsapp)
هاتف: 0086-27 8782 9195 (وقت العمل)
البريد الإلكتروني: info@orienthonest.com     
www.china-disposable.com. اتصل الآن

أخبار

الإفراج عن التجارة الخارجية التقرير نصف السنوي إشارة إيجابية لالتقاط

حالمة F www.china-disposable.com 2016-08-16 11:57:49
اعتبارا من 4 أغسطس، باستثناء التبت، وقد تم الافراج عن 30 مقاطعة في الصين ومنطقة ذاتية الحكم التجارة الخارجية نصف السنوية (باستثناء هونغ كونغ وماكاو وتايوان). في النصف الأول، 10 المصدرة للمحافظات بما فيها قوانغدونغ وشاندونغ وشانشى وتشجيانغ وهوبى وانهوى وقانسو ومنطقة شينجيانغ وفوجيان وتشينغهاى وغيرها، لتحقيق نمو إيجابي في المجالات المذكورة أعلاه المساهمة عامل في نمو الصادرات والصناعات ذات التقنية العالية أبرز سحب هذا الدور.

في النصف الأول من هذا العام، من المجموع، لا يزال إجمالي الواردات والصادرات فى مقاطعة قوانغدونغ الى 2.81 تريليون يوان في المرتبة الأولى في البلاد، لا تزال تحتل حوالي 1/4 من إجمالي الواردات وطني والتصدير. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إجمالي الواردات والصادرات أكثر من تريليون يوان الحجم وكذلك محافظات جيانغسو وشانغهاى وتشجيانغ، وهذه الأماكن الأربعة بالإضافة إلى مجموع الاستيراد والتصدير على نطاق وأكثر من 670 مليون يوان. من وجهة نظر النمو، وشنشى هو 11.75٪ من نمو الصادرات لقيادة البلاد. وبالإضافة إلى ذلك، وشينجيانغ وقانسو وهوبى وشانشى ونينغشيا وشاندونغ وتشجيانغ وانهوى الاستيراد والتصدير في النصف الأول من أجل تحقيق نمو إيجابي.

ومن الجدير بالذكر أنه، مقارنة بالوضع قبل عامين، ووقع ما يقرب من جميع الشرقي المقاطعات الساحلية غياب النمو الإيجابي في القيادة التجارة الخارجية في النصف الأول من هذا تغييرات هامة في السنة: مقاطعة قوانغدونغ صادرات النصف الأول من نمو إيجابي بنسبة 0.9٪ ، في النصف الأول من الاستيراد والتصدير من مقاطعة تشجيانغ ونمو الصادرات بنسبة 1.7٪ و 2.8٪ على التوالي. مقاطعة شاندونغ، الاستيراد والتصدير، التصدير، زادت الواردات بنسبة 2.4٪، و 2.7٪ و 2٪. وبالإضافة إلى ذلك، جيانغسو وشانغهاى وغيرها من انخفاض التصدير الرئيسية وضاقت إلى حد كبير.

شركتنا أكثر من عشر سنوات من العمر تاجر الأجنبي في الصين، ونحن واحدة من أفضل الصين المصنعين المعطف المتاح،الصين المصنعين ثوب الجراحية و الصين ملابس يعاد المصنعين.